من شابه أباه فما ظلم: كواليس حياة مصطفى قمر وابنه تيام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
من شابه أباه فما ظلم: كواليس حياة مصطفى قمر وابنه تيام
مقالات ذات صلة
تعرفوا بالصور على ابن الفنان مصطفى قمر الشاب الممثل الصاعد
تيام مصطفى قمر: لا أفكر في الفن بـ«الواسطة»
صور ابنا مصطفى قمر الشابان يخطفان الأضواء منه والابن الأصغر ينافسه في هذا الأمر!

حلّ كُل من المطرب المصري مصطفى قمر وابنه الممثل الشاب تيام مصطفى قمر ضيوفاً ببرنامج معكم منى الشاذلي، الذي يٌذاع على إحدى الفضائيات المصرية، حيث تتسبب هذه الحلقة في إدراج الفنان مصطفى قمر من ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث العملاق غوغل.

مصطفى قمر وابنه تيام

مصطفى قمر وابنه تيام: قصة الحب الأول لكل منهما

كشف المطرب مصطفى قمر عن كواليس المراهقة الخاصة به والإعجاب بـ "بنت الجيران"، خلال الحلقة، حيث أوضح أنه عندما كان يعجب بأي فتاة زمان كان يهدي إليها وردة، التي تأخذها وتضعها داخل كتاب وتظل محتفظة بها طوال الوقت.

وأشار مصطفى قمر إلى أن زمان كان الإعجاب بفتاة يستغرق وقت طويل حتى يتم الاعتراف به من الطرفين، قائلاً: "زمان كان الواحد بيحب واحدة لمدة سنتين من غير ما هي تعرف، الحب الأول بالنسبة لنا كان بنت الجيران".

وعن ابنه تيام، الذي يتشابه معه في الصفات لكن اختلاف وسيلة الحب، حيث أشار إلى أنه في حاجة إعجابه بفتاة سيرسل إليها رسالة لطيفة عبر موقع الانستغرام.

علاقة الابن والأب: مصطفى قمر وتيام

وعن علاقة الأب والابن، كشف تيام مصطفى قمر بأن والده المطرب مصطفى قمر يتميز بـ "الحنية"، مشيراً إلى أنه يتركه ينام وفق احتياجه، خاصة عندما يجده مجتهداً في المذاكرة، قائلاً: "في الشتاء بيصعب عليه يصحيني بدري".

حلم الهندسة يودع مصطفى قمر وابنه تيام:

ومن المصادفات الطريفة التي جمعت بين مراهقة مصطفى قمر وابنه تيام، كلية الهندسة، التي داعبت كلاً منهما لكنهما في النهاية قررا عدم الالتحاق بها.

فقد كشف المطرب مصطفى قمر أنه حصل على مجموع الثانوية العامة الذي يؤهله للاتحاق بإحدى الكليات الهندسية لكن في أقاليم مصر، الأمر الذي رفضه والده تماماً مما أدى إلى التحاقه بكلية التجارة حيث تخصص في إدارة أعمال، موضحاً أنه كان لا يحب المذاكرة في الثانوية العامة لكن لديه ملكية الفهم، التي ساعدته على الحصول على المجموع لأنه لا يعرف الحفظ بدون فهم.

أما عن ابنه تيام، فقد حصل على مجموع كلية الهندسة، لكن تجربته مع كلية الهندسة لم تكن سوى 24 ساعة فقط؛ نظراً لما وجده خلال تقدمه للكلية حينما وجد 3 طلاب نائمين على الأرض، حيث بادرا بسؤالهم حول سبب هذا الإرهاق أو النوم بهذا الشكل، كشف الطلاب أن الدراسة مرهقة للغاية مما يجعلهم يناموا بهذا الشكل، لذا قرر تيام ووالده مصطفى قمر عدم الالتحاق بهذا التخصص؛ خاصة وأن تيام ميوله لها علاقة بالفن.

مصطفى قمر سميت تيام بسبب بائع بيتزا:

وكشف المطرب مصطفى قمر لأول مرة سبب تسمية ابنه تيام لهذا الاسم، مشيراً إلى أنه كان يريد تسمية ابنه بـ تميم أو متيم، لكن كان لديه صديق أشار إلى بائع بيتزا اسمه تيام، فعجبه الاسم وسمى ابنه بهذا الاسم، قائلاً: "سميت تيام بالاسم ده؛ عشان كل الناس لو نادت عليه تتلخبط فيه، عشان يفضل يدعي عليا طول عمره".