رد صادم من بسمة بوسيل على اعتذار تامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
رد صادم من بسمة بوسيل على اعتذار تامر حسني
مقالات ذات صلة
بعد إعلان زوجته انفصالهما: أول رد من تامر حسني على بسمة بوسيل
صور تامر حسني وبسمة بوسيل في زيارة خاصة في بيروت!
هكذا رد تامر حسني اعتبار بسمة بوسيل بعد موجة من التجريح طالتها!

تجاهلت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، الرد على ما نشره زوجها المطرب تامر حسني، عبر خاصة استوري على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام. 

بسمة بوسيل تصدم تامر حسني 

ونشرت بسمة مقطع من فيديو نغمات أغنية للمطربة العالمية إريانا جراندي - Ariana Grande، تقول كلماتها: أنني أحصل على كل ما أريد، لأنني أجذبه نحوي، وأنظر إلى هاتفي، لكنني لا أهتم، وأقرأ كتابا". 

رد صادم من بسمة بوسيل على اعتذار تامر حسني

واعتبر البعض أن مقطع الفيديو رداً من بسمة بوسيل على اعتذار تامر حسني على الخلافات بينهم ومحاولة لإصلاح الأمور. 

رد صادم من بسمة بوسيل على اعتذار تامر حسني

تامر حسني يعتذر لبسمة بوسيل 

وكان الفنان تامر حسني، وجه رسالة عبر حسابه الشخصي، لزوجته اعتذر خلالها عن الخلافات الواقعة بينهام، بعدما أعلنت مؤخرا انفصالهما وتحضير أوراق الطلاق. 

وكتب "حسني": "بسمة حبيبتي.. للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبُعد فترة". 

واستكمل الفنان: "المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي وأم ولادي، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله، لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير". 

واستطرد تامر حسني: "بيننا حب غالي وحياة كريمة، وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، متهورة بس بحبك" 

بسمة بوسيل تعلن الانفصال عن تامر حسني 

وكانت بسمة أعلنت منذ أيام الانفصال عن تامر حسني، عبر خاصية "استوري" على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

وتحدثت بسمة بوسيل عن تفاصيل انفصالها، ملمحه لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور". 

وتابعت حديثها: "كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة".