في يوم السيلفي تعرفي على أشهر حوادث السيلفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
في يوم السيلفي تعرفي على أشهر حوادث السيلفي
مقالات ذات صلة
في يوم السيلفي تعرفي على أول صورة سيلفي في التاريخ
سيلفي
أجمل صور السيلفي التي جمعت أشهر النجوم الأتراك

في يوم السيلفي National Selfie Day لقد وصل السعي اللامتناهي للحصول على اللقطة النهائية لمشاركة وسائل التواصل الاجتماعي إلى ارتفاع جديد، كشفت دراسة جديدة أن أكثر من 250 شخصًا ماتوا بسبب التقاط صور سيلفي في السنوات الست الماضية. من بين 259 حالة وفاة تم الإبلاغ عنها ، أظهرت الأبحاث أن الغرق كان السبب الأول للوفاة بسبب صورة سيلفي فاشلة. السبب الثاني كان الأشخاص الذين التقطوا صور سيلفي أمام القطارات القادمة. وشملت حالات أخرى السقوط من المرتفعات والحيوانات البرية والأسلحة النارية والصعق بالكهرباء.

أخطر صور السيلفي حول العالم

وو يونغ نينغ المتهور

يشتهر Stuntman Wu Yongning بتسلق ناطحات السحاب بدون معدات أمان، كان يصور نفسه وهو يتدلى من سطح بأطراف أصابعه. إنه يعتبر أحد أكبر أغطية السقف. في سن 26 ، كان لدى Wu Yongning أكثر من 60 ألف متابع على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo. لسوء الحظ فقد حياته خلال إحدى أعماله المثيرة ، حيث سقط من مبنى مكون من 62 طابقًا.

عارضة الأزياء الروسية للحصول على اللقطة المثالية في دبي

خاطرت عارضة الأزياء الروسية فيكي أودينتكوفا بحياتها من أجل اللقطة المثالية في دبي. تم تصوير النموذج متكئًا على مبنى شاهق بدون دعم أو معدات باستثناء الرجل الذي تمسك يده. يبدو أنها ليس لديها أي دعم باستثناء عارضة صغيرة بجانبه يتكئ عليها باليد الأخرى.

سماء الكسندر ريمنيف يمشي في الصين

طور المصور ألكسندر ريمنيف عادة خطيرة مع أصدقائه. يسافرون حول العالم بحثًا عن أعلى ناطحات السحاب وأكثرها رعباً للصعود إلى القمة. حتى الآن ، لم يتعرض هو وأصدقاؤه للكثير من المشاكل مع الشرطة ولم تقع إصابات.

يتسلق دانيال لاو عالياً لتسديدته المخيفة

دانيال لاو هو مغامر شجاع آخر في المناطق الحضرية تشمل اهتماماته التمرين الذي يهدد الحياة من خلال التسلق إلى بعض من أعلى الكاشطات لالتقاط صورة شخصية. يحتوي حسابه على Instagram على عدة صور لأعماله المثيرة للحصول على اللقطة المثالية.

صورة شخصية للبركان النشط

يوثق المذيع والمغامر الكندي المعروف جورج كورونيس الظروف الجوية القاسية التي أكسبته لقب "مطارد العاصفة". يلتقط Kourounis الصور الجريئة إلى مستوى جديد تمامًا من خلال الوقوف بجوار بحيرة الحمم البركانية المغلية الواقعة داخل بركان Ambrym في فانواتو.

سيلفي بين قتال الطيار

تخيل أن تأخذ لحظة لالتقاط صورة سيلفي ثوانٍ قبل إطلاق صاروخ جو-جو. في الحقيقة ، تم التقاطها بواسطة GoPro في قمرة القيادة وليس باليد ، ولكن من المخيف أن يفقد التركيز. يُقال إن الطيار في اللقطة ، توماس كريستنسن طيار متمرس أكمل مهمات فوق أفغانستان وليبيا ويوغوسلافيا السابقة.

سيلفي قنديل البحر

التقطت مصورة تحت الماء سينزيا بسمارك أوسيلي محاطة بقنديل البحر في رأس أم سيد ، مصر. إنها بالتأكيد لا تخشى شيئًا ، ولا يبدو أنها قلقة جدًا بشأن قنديل البحر الذي قد يسبب لدغة مؤلمة وحتى الموت في بعض الحالات.

صورة شخصية لليسوع

أثناء وجوده في البرازيل أثناء التحضير لكأس العالم ، واجه المصور والمسافر لي طومسون تحديًا من قبل مجلس السياحة البرازيلي لتسلق تمثال المسيح الفادي وهو ملزم بذلك. قد يكون التقاط هذه الصورة الشخصية خاطئًا جدًا.

أخطر صورة سيلفي

كانت هناك زيادة في عدد الأشخاص الذين يتظاهرون مع الدببة والحيوانات البرية في الولايات المتحدة. لدرجة أن دائرة الغابات الأمريكية اضطرت إلى إصدار تحذير تحذيري للزوار بالبقاء على مسافة بعيدة. من الواضح أن هذا سلوك محفوف بالمخاطر قد ينتهي به المطاف في مواجهة قاتلة.

 أطلق عليه الرصاص للصورة

دعك من الجري مع الثيران ، حاول الركض والتقاط صورة سيلفي أمام ثور. عرّض العداء المجهول حياته للخطر ، لكنه نجح في الحصول على هذه اللقطة. يُذكر أنه بعد هذا الحادث ، بدأت الشرطة في مطاردة له لأنه مخالف للقانون أن يلتقط المشاركون صورًا أثناء الجري.