في يوم العيون الملونة المختلفة تعرفي على مشاهير بعيون مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 يوليو 2021
في  يوم العيون الملونة المختلفة تعرفي على مشاهير بعيون مختلفة
مقالات ذات صلة
تعرفي على يوم العيون الملونة المختلفة
GRANDIÔSE LINERآيلاينر العيون من زاوية مختلفة
مكياج سموكي للعيون بأنماط مختلفة

هل سبق لك أن لاحظت أن سوبرمان ( هنري كافيل ) ولويس لين ( كيت بوسورث ) يعانيان من حالة عين تسمى Heterochromia وهي العيون الملونة المختلفة، حيث تعتبر حالة وراثية ومكتسبة في بعض الأحيان يكون لدى الشخص فيها عينان مختلفتان. هذه الخاصية الغريبة والجميلة غير شائعة للغاية، حيث يتأثر أقل من واحد في المائة من سكان العالم. يمكن أن يتجلى Heterochromia iridium بعدة طرق: تغاير اللون الكامل، عندما يكون كل من القزحية بلون مختلف تمامًا ، وتباين جزئي في اللون، عندما يكون للقزحية قطعة ذات لون مختلف ، وتغاير اللون المركزي عندما تختلف الحلقة الداخلية في اللون عن اللون. الطوق الخارجي.

تتمتع العيون بالقدرة على الجاذبية والإبهار ، وعندما تقترن بهذه الميزة الفريدة المميزة ، يمكن أن يضيع الشخص وهو يحدق في تلك العيون غير المتطابقة. للاحتفال بهذه السمة النادرة والجذابة ، سعت Savoir Flair إلى البحث عن مشاهير ربما تعرفهم أو لا تعرفهم كانوا ينومونك بألوان عيونهم حيث يتم الإحتفال بهم وبتميزهم سواء على المستوي الفني أو من خلال اختلاف ألوان عيونهم.

مشاهير لديهم عيون ملونة مختلفة

كيت بوسورث

ربما أشهر المشاهير الذين يعانون من تباين الألوان ، الممثلة كيت بوسورث لديها عين زرقاء واحدة وعين واحدة عسلي جزئيًا. لسوء الحظ ، جعلها العديد من المخرجين ووكلاء التمثيل ترتدي العدسات الملونة أثناء التصوير. ومع ذلك ، هل لاحظت أن تماثيل Lois Lane لها لونان مختلفان بعد أن صور Bosworth شخصية الكتاب الهزلي في Superman Returns ؟

ميلا كونيس

مع قائظ لها،  مارلين مونرو نظرة، قد لا يكون لاحظت أن ميلا كونيس عينه اليسرى "خضراء وعينها اليمنى هو اللون البني. اكتسبت تباين اللون بعد معاناتها من إصابة في عينها تركتها عمياء في إحدى عينيها عندما كانت طفلة صغيرة.

جين سيمور

ولدت جين سيمور بعيون خضراء وأخرى بنية ، مما يعني أنها كانت تبهر الناس بعيونها الرائعة منذ أن كانت مجرد طفلة بين ذراعي والدتها.

أليس إيف

تصبح أليس إيف الجميلة أكثر سحرًا عندما تلاحظ عينيها الرائعتين، إحداهما زرقاء والأخرى خضراء. اعترفت ذات مرة أن صديقها كان يواعدها لمدة تسعة أشهر قبل أن يدرك حتى أن لديها عينان مختلفتان.

أوليفيا وايلد

تتمتع أوليفيا وايلد بعيون غريبة تأتي من لونها المغاير المركزي. تعني الجودة النادرة أن الحلقة الخارجية لقزحية العين أغمق بكثير من الحلقة الداخلية ، مما يمنح جمال ترون نظرة من عالم آخر.

ديمي مور

هذه الممثلة منذ فترة طويلة والجمال الشهير لها لون مغاير كامل. انظر عن كثب وسترى أن إحدى عيني ديمي مور خضراء والأخرى عسلي.

دومينيك شيروود

ليس فقط الفتيات اللواتي ينعمن بنظرة جميلة. دومينيك شيروود ،  النجم الصاعد من  Shadowhunters ، مشهور بعينه الزرقاء وعينه نصف زرقاء نصف بنية.

بنديكت كومبرباتش

من الصعب تحديد تغاير اللون الجزئي لبينديكت كومبرباتش ، لكن ربما لاحظت أنه يبدو أن عيونه خضراء يومًا ما ، ولكن عيون زرقاء في اليوم التالي. وذلك لأن الممثل الموهوب لديه قطعتان باللون الأخضر والأزرق في كلتا عينيه ، مما يجعل عينيه تبدوان بلون مختلف حسب الضوء.

هنري كافيل

على ما يبدو ، تنبع قوى سوبرمان الخارقة من عينيه الحالمتين. مع عيون زرقاء في الغالب ولكن لجزء بني صغير في الزاوية العليا من قزحية هنري كافيل اليسرى ، إنه كريبتونيت بالنسبة لنا في نظرة واحدة.

كيفر ساذرلاند

كيفر ويليام فريدريك ديمبسي جورج روفوس ساذرلاند (من مواليد 21 ديسمبر 1966) هو ممثل بريطاني كندي ، وممثل صوت ، ومنتج ، ومخرج ، ومغني وكاتب أغاني. اشتهر بدوره باسم جاك باور في مسلسل فوكس الدرامي 24 (2001-2010 ، 2014) ، والذي حصل على جائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب وجائزتي نقابة ممثلي الشاشة وجائزتي ساتلايت. وهو نجل الممثلين الكنديين دونالد ساذرلاند وشيرلي دوغلاس ووالد الممثلة سارة ساذرلاند.

ماكس شيرزر

إلى جانب الترويج لمواطني واشنطن ، أصبح Max Scherzer معروفًا بعيونه اللافتة للنظر . واحدة من عيني ماكس شيرزر زرقاء فاتحة والأخرى بنية داكنة ، مما يجعله مثالًا مثاليًا على تغاير اللون الكامل.

دان ايكرويد

من الصعب معرفة ذلك لأن عيون Dan Aykroyd عادة ما تكون مخفية خلف زوج من النظارات الشمسية ، لكن هذا الممثل الكوميدي الأشباح لديه عين بنية وعين خضراء.

إليزابيث بيركلي

يحتوي هذا الحفظ من قبل النجم على زوج من النظرات التي ستجعلك تنظر مرتين. عينا إليزابيث بيركلي خضراء ، لكن إحداهما بها بقعة من الصبغة الكهرمانية أسفل بؤبؤ العين .

إيدينا مينزيل

ليس من الأخبار لأي شخص أن Idina Menzel لديها بعض الأنابيب الخطيرة. كما اتضح ، لديها أيضًا لون عيون مثير للإعجاب. عن قرب ، يمكنك رؤية الحلقة البنية حول تلاميذها والتي تتناقض مع قزحية العين الخضراء الداكنة.

ديفيد بوي

كان ديفيد بوي ملحنًا ومغنيًا وممثلًا في بعض الأحيان. ولد في إنجلترا ، وأصبح أحد أكثر الشخصيات إبداعًا في عالم موسيقى الروك. طوال حياته المهنية ، استخدم أسماء مختلفة تضمنت أيضًا تغييرات في مظهره وأسلوبه الموسيقي. من بين أمور أخرى ، استخدم Starman و Ziggy Stardust و Blackstar ، على سبيل المثال لا الحصر.

جوش هندرسون

أصبح جوش هندرسون معروفًا في المقام الأول بأدواره في  Desperate Housewives والدراما في سن المراهقة 90210 . يعاني من تغاير اللون تمامًا ، على الرغم من أنه نظرًا لأن تباين الألوان بين كلتا العينين دقيق ، فإنه لا يمكن ملاحظته بوضوح للوهلة الأولى.

إميليا كلارك

قبل أن تعتقد أن ابتسامة إميليا كلارك المعدية هي أفضل سماتها ، ألق نظرة خاطفة على عينيها. أثناء عرض مسلسل صراع عروش، حيث يوجد عين بها قزحية العين زرقاء داكنة مع عصابة عسلي حول تلاميذها كل البرد والدة التنين.