وزن مي نور الشريف يصدم الجمهور في أحدث صورها وهذا ما طلبوه منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017
مي نور الشريف
مقالات ذات صلة
صور مي نور الشريف وزيادة وزن ملحوظة
مي نور الشريف
صورة شريف عامر يصدم الجمهور بسن ابنه

أصبح وزن الفنانة مي نور الشريف يشغل بال محبيها، وذلك بعد أن نشرت أحدث صورها على انستقرام، لتلفت انتباهم بفشلها في الحفاظ على رشاقتها وعودتها مجدداً للوزن الزائد.

مي نور الشريف نشرت عدة صور لها أثناء حضورها عيد ميلاد المخرج علي بدرخان، لتعلق على إحدى الصورة قائلة: "مع الأستاذ خيري بشارة والأستاذ داوود عبد السيد سعيدة جداً بلقائكم مي نور الشريف.

وزن مي نور الشريف يلفت الانتباه
وارتدت مي نور الشريف في المناسبة التي نشرت صورها ملابس كاجوال، عبارة عن جينز وقميص قطني بسيط، لتنال عليها التعليقات التي تغزلت بجمالها ورقة إطلالتها، بينما طالبها البعض بالعودة مجدداً إلى رشاقتها واتباع حمية غذائية.

وكانت مي نور الشريف قد فقدت الكثير من وزنها الزائد، لتتمتع برشاقة القوام عند حضورها حفل ختام مهرجان الإسكندرية في العام الماضي، حيث تألقت بفستان أحمر رائع أبرز رشاقتها بعد خسارتها للوزن، إلا إنها عادت لوزنها الزائد مجدداً لتحزن محبيها.

وفي سياق آخر، تدخل مي نور الشريف السباق الرمضاني لهذا العام في مسلسل "اللهم إني صائم"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان وماجدة زكي وندى موسى وغيرهم من النجوم.

وتؤدي مي نور الشريف في المسلسل دور شقيقة مصطفى شعبان الصغرى، التي تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بسبب تهورها.

مي نور الشريف تعود لوزنها الزائد
وكانت مي نور الشريف قد احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ 36، حضور والدتها الفنانة بوسي وخالتها المعتزلة نورا والفنانة إيمي سمير غانم وأصدقائها المقربين، لتقيم حفل عيد ميلادها في "الكافيه" الذي كان يفضل دوماً والدها الراحل نور الشريف التواجد به.