مي نور الشريف تكشف ذهابها إلى طبيب نفسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2017
مي نور الشريف تكشف ذهابها إلى طبيب نفسي
مقالات ذات صلة
مي نور الشريف
الموت يفجع مي نور الشريف
صور مي نور الشريف تكشف عن نحافتها السريعة وجسدها الرشيق

كشفت الفنانة مي نور الشريف أنها اعتادت على الجلوس مع أطباء نفسيين منذ طفولتها، مشيرة أن هناك أصدقاء لوالدها الفنان الراحل نور الشريف يعملون في نفس المجال.

وأضافت مي نور الشريف أنها تقابلهم باستمرار، وتستشيرهم في بعض من أمورها الخاصة، موضحة أنه لذلك لا تحتاج الذهاب إلى طبيب نفسي، لكنها ترى أنه من الضروري لأي شخص يزور طبيب نفسي، مؤكدة أنه ليس هناك إنسان كامل بالمطلق.
وكشفت مي نور الشريف أن سبب تغيبها عن الفن لمدة 5 سنوات كاملة، تعود لظروف عائلية، بداية من مرض والدها وحتى وفاته، مشيرة أنها لم تكن بحالة نفسية تسمح لها بالعمل.

شاهدي أيضاً: وزن مي نور الشريف يصدم الجمهور في أحدث صورها وهذا ما طلبوه منها

وعن حياتها العاطفية، أكدت مي نور الشريف  أن العلاقة العاطفية تعتبر قسمة ونصيب، بينما الحب الموجود في حياتها مع والدتها وشقيقتها، مؤكدة أنها لا تعيش قصة حالياً، ولا ترغب في التسرع في اتخاذ قرار الارتباط.

مي قررت أن تفقد وزنها هذه الفترة، وبدأت تحرص على ممارسة الرياضة، وشاركت جمهورها بفيديو على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام وهي تمارس رياضة الـ Kick boxing .

من ناحية أخرى تواصل مي نور الشريف تصوير دورها في مسلسل "اللهم إني صائم" والذي تشارك في بطولته أمام الفنان مصطفى شعبان ومن المقرر عرضه في شهر رمضان على شاشة mbc مصر.