موجة جدل تسود بعد خبر منع ميريام فارس من دخول الكويت وإلغاء حفلها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2019
لهذا السبب منعت ميريام فارس من دخول الكويت وألغي حفلها بشكل مفاجئ!
مقالات ذات صلة
هل مُنعت ميريام فارس من دخول مصر؟
ماذا ستفعل ميريام فارس في الكويت
ميريام فارس تثير الجدل برقصة سامري

صدم الصحفي نايف الشمري محبي الفنانة ميريام فارس بما كشفه عن سبب إلغاء حفلها، الذي كان مقرر إحيائه في قصر حولي، بأن الأمر يعود إلى وجود قرار بمنعها من دخول الكويت.

كشف الصحفي نايف الشمري من خلال تغريدة عن منع ميريام فارس من دخول الكويت  قائلاً: "بذل متعهد حفل ميريام فارس بالكويت المنتج المتميز أحمد الخالدي قصارى جهوده للقدوم بميريام لتحيي حفلها المقرر الجمعة بالكويت بحولي بارك. لكنه انصدم بالواقع المرير حيث تفاجأ بوجود منع عليها بدخول الكويت. لذلك استقر على إقامة الحفل بعبدالسلام الزايد وسلطان العماني فقط".

وفي نفس السياق، أشارت تقارير صحفية أن ميريام فارس صدمت من قرار منعها من دخول الكويت، رغم أنها كانت تستعد للسفر إلى هناك للقاء محبيها، ولكنها حتى الآن لم تعلق على صحة ما يتردد أنها منعت بالفعل من عدمه.

وعن سبب منع ميريام فارس من دخول الكويت، كشفت تقارير صحفية أن الأمر يعود إلى إحيائها حفل في وقت سابق، تم منعها من الرقص على المسرح وفقاً لقرار من وزارة الإعلام، وعلى إثره التزمت الفنانة اللبنانية بالأمر تماماً وقدمت أغانيها دون أي حركات راقصة، بحسب موقع الخليج 365.

لكن أبدى بعض الحضور انزعاجهم من أداء ميريام فارس في الحفل وقتها، مشيرين أن صوتها كان "نشازاً" بخلاف عدم وجود تناغم بينها وبين الفرقة الموسيقية، مما جعل التفاعل معها ضعيفاً في الحفل، الأمر الذي ازعجها بشدة فأبدت غضبها من الشروط التي فرضت عليها وتسببت في فشل حفلها.

ومن جانبها، اعتذرت ميريام فارس لمحبيها في الكويت عن إحيائها حفل يوم الجمعة 26 ابريل رغم إعلانها عنه على حساباتها على مواقع التواصل، مشيرة إلى أن الشركة المنظمة أخلت بالاتفاقات بينهما، لهذا لن تستطيع التواجد معهم، قبل أن يخرج الصحفي نايف الشمري ويكشف مسألة منعها.