رد غير متوقّع من إليسا على ما قالته شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2017
رد غير متوقّع من إليسا على ما قالته شيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
صورة هذا ما قالته شيرين عبد الوهاب في حق سوسن بدر
أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب
ما هي ردة فعل شيرين عبد الوهاب بعد حكمها بالحبس؟

بعدما فاجات النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها ببعض الانتقادات التي وجهتها لزميليها النجمة الهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية إليسا في حفل زفاف النجمة كندة علوش وعمرو يوسف

اختارت النجمة اللبنانية إليسا الرد على شيرين عبد الوهاب بنشرها تغريدة قديمة عبر حسابها االشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعود للملحن محمد رحيم الذ أكد فيها أنها أفضل من شيرين في تأدية أغنية "مشاعر".

تغريدة إليسا التي كانت نقلاً عن الملحن محمد رحيم قالت :"إليسا لما غنيتي مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنيه لك من الأول".

شاهدي أيضاً: فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من عمرو دياب وإليسا بكلمات صادمة

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب انتقدت النجم الهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية إليسا في حفل زفاف زميليها كندة علوش وعمرو يوسف بطريقة أثارت ضجة كبيرة حينما كانت في قمة الصراحة وقالت  "أنا عارفة أن حماقي بيحب إليسا بس أنا في ناس بتحبني برضو.. والحمد الله أنا كله طبيعي مفيش نفخ".

النجم الهضبة عمرو دياب اختار أن يرد على النجمة شيرين عبد الوهاب بطريقة مختصرة وذكية حين نشر مقطع من الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام وهو يمارس إحدى التمارين الرياضية العنيفة في الجيم والتي تثبت عكس ما قيل في زفاف كندة علوش وعمرو يوسف.

بدورها الفنانة شيرين عبد الوهاب وجهت عدة رسائل أكدت فيها أنه لا إنسان معصوم عن الغلط وهي لن تسيء لأي شخص من النجوم الأكبر منها تحديداً.