مش أنا يكتسح السينما: ورسالة من بسمة بوسيل وتركي آل الشيخ لـ تامر حسني

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 25 يونيو 2021
مش أنا يكتسح السينما: ورسالة من بسمة بوسيل وتركي آل الشيخ لـ تامر حسني
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يدخل على خط الأزمة بين تامر حسني وبسمة بوسيل
بسمة بوسيل تُعلق على سخرية الجمهور من رسالة تامر حسني إليها
صور تامر حسني وبسمة بوسيل في زيارة خاصة في بيروت!

حقق فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني أكثر من مليون جنيه إيرادات اليوم الأول، ونجح على باقي الأفلام المنافسة منهم «أحمد نوتردام» لرامز جلال، و«ماما حامل»، وفيلم « ديدو»، وفيلم «ثانية واحدة»، وفيلم «الشنطة».

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكى وعدد أخر من الفنانين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة فيلم مش أنا حول شاب يدعى حسن والذي يجسد دوره الفنان تامر حسني وهو مصاب بمرض نفسي ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر لأنها أيضا مريضة.

مش أنا يكتسح السينما: ورسالة من بسمة بوسيل وتركي آل الشيخ لـ تامر حسني

رسالة تامر حسني لبسمة بوسيل:

وبعد إشادتها بفيلمه الجديد «مش أنا»، الذي يعرض حالياً بدور العرض، وجه الفنان تامر حسني، رسالة إلى زوجته بسمة بوسيل، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستغرام»: «ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان اوي ان الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان انتي اكتر واحده عارفه انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم و تمثيله».

وأضاف: «بشكرك انتي كمان لتحملك و دعمك ليا و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت و بشكر استاذ آدم عشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطه على السيناريو .. ربنا يخليكوا ليا».

وكانت بسمة بوسيل كتب رسالة لزوجها تامر حسنى: «مبروك حبيبى، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع.. بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ..بارك الله فيك وبالنجاح دائما».

رأي تركي آل الشيخ في فيلم مش أنا:

من جانبه، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، قال فيها "وصلني رسايل كثيره ايجابيه عن فيلم النجم تامر حسني الي اتصور جزء منه في الرياض منتظر رايكم".

تم تصوير جزء من فيلم "مش أنا" في الأراضي السعودية، وتحديدًا في الرياض، لمدة 6 أيام. ونشر تامر حسني خلال كواليس التصوير في السعودية، صورًا وفيديو من كواليس العمل، جمعت بين الفنان ماجد الكدوانى وحلا شيحة وتامر حسنى حيث ظهرت الاعلامية بوسى شلبي مع ماجد الكداوني ورجاء الجداوي، حيث أن بوسى شلبي ورجاء الكداوى تواجدوا بإحدى الأماكن هناك وشاهدوهم صدفة أثناء التصوير.

مش أنا يكتسح السينما: ورسالة من بسمة بوسيل وتركي آل الشيخ لـ تامر حسني

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة وأن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسني.

مش أنا يكتسح السينما: ورسالة من بسمة بوسيل وتركي آل الشيخ لـ تامر حسني

حلا شيحة تغيب عن العرض الخاص لفيلم مش أنا: 

على الرغم من أن فيلم "مش أنا"، يعد هو عودة حلا شيحة لشاشات السينما بعد غياب 13 عاما منذ آخر أفلامها "كامل الأوصاف" التى قدمته مع الراحل عامر منيب، إلا أنها غابت عن حضور العرض الخاص للفيلم.

كشفت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة ان سبب تجاهلها لفيلم "مش أنا"، يعود إلى شعورها بالغضب الشديد بعد طرح بوستر الفيلم.

وأوضحت المصادر أن سر غضب حلا شيحة جاء بسبب ترتيب اسمها على تتر الفيلم وهو ما تسبب في إفساد فرحتها بالفيلم الأول لها في السينما بعد غياب 15 عاماً وهو ما دفعها لعدم حضور العرض الخاص أو الترويج للفيلم خلال الفترة الماضية.

ونظم العرض الخاص في إحدى قاعات السينما بحضور عدد من النجوم من بينهما مصطفى خاطر وعلي ربيع ومصطفى عمر وساموزين، وحمدي المرغني والفنانتين رنا رئيس ومايان السيد، وحسام حسني شقيق تامر ووالدته، والمذيعة بسمة وهبة.

مش أنا يكتسح السينما: ورسالة من بسمة بوسيل وتركي آل الشيخ لـ تامر حسني

منذ فترة وتحرص حلا شيحة على عدم نشر أي صور شخصية لها، ولكن ما لفت الانتباه مؤخراً هو طرح برومو وبوسترات فيلم مش أنا من بطولة الفنان تامر حسني والذي تشاركه فيه البطولة، وهو الفيلم الأول لها بعد عودتها للفن مؤخراً.

حلا شيحة تجاهلت أي أخبار عن الفيلم، ولم تشارك بصورة واحدة من العمل أو تنشر البرومو الذي من المفترض أنها كانت في انتظاره منذ سنوات كما أعلنت من قبل.

من اللافت أيضاً حذف حلا شيحة صورها الترويجية لفيلم مش أنا والتي كانت قد نشرتها من قبل عبر إنستقرام، وهو ما دفع البعض للتساؤل مجدداً هل يأتي هذا التجاهل بسبب وازع ديني جعلها تعاود التفكير في الاعتزال مرة أخرى أم أن تجاهل الترويج للفيلم نابع من خلاف خفي مع النجم تامر حسني؟، وهو الأمر غير المرجح، فمن المعروف أن تامر شخصية بعيدة عن افتعال المشاكل والأزمات في أفلامه.