مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
مي عمر تلهمك أفكار متنوعة لارتداء الفساتين القصيرة
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الشورتات القصيرة والبرمودا
موديلات فساتين قصيرة متنوعة وطرق تنسيقها
تسريحات الشعر القصير 2019: أفكار متنوعة وإطلالات جذابة

تعد الفساتين القصيرة واحدة من القطع المفضلة لدى النجمة مي عمر منذ بداية ظهورها إلى الآن. لهذا لم تتخلى عن اعتمادها وذلك في أغلب إطلالتها سواء العملية أو في الحفلات والسهرات والتي جاءت مناسبة لقوامك بشكل كبير. فإن كنت أنتِ أيضاً من محبيها يمكنك تعلم ارتدائها مع النجمة مي عمر.

حيث اهتمت مي عمر باعتماد الفساتين القصيرة بموديلاتها المختلفة بحيث أن تكون مصدر إلهام للكثير من الفتيات من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية في مختلف الأوقات والمناسبات . فقط تابعي القراءة وسنخبرك عن أفضل موديلات الفساتين القصيرة التي كانت من اختيار مي عمر.

فساتين قصيرة ضيقة من وحي مي عمر 

تعد فساتين القصيرة الضيقة هي القطعة المفضلة لدى النجمة مي عمر في مختلف الأوقات والمناسبات. وذلك لأنها تتماشى مع شكل قوامها الساعة الرملية بشكل كبير فإن كنتِ من أصحاب الجسم الساعة الرملية لا تترددي في اختيارها.

حيث اختارت في أحدث إطلالتها الموديلات التي تتميز بأكمام منفوخة بشكل عصري جذاب، إلى جانب الموديلات الضيقة ذات الكتف الواحد. والتي حرصت أن تتماشى مع إطلالتها حسب المكان الذي تتواجد فيه إلى جانب اختيار ألوان الفساتين المناسبة لبشرتها البيضاء بشكل أكثر من رائع.

فساتين قصيرة منفوشة على طريقة مي عمر 

برغم أن الجميع يقع في حب الفساتين القصيرة المنفوشة إلا أن مي عمر اختارتها ولكن ليس بشكل كبير مثلما تعودنا مع الفساتين القصيرة الضيقة. حيث اختارت الموديل البسيط الناعم من الفساتين القصيرة المنفوشة باللون الأسود مع ياقة بيضاء بشكل كلاسيكي جذاب ملفت للنظر. 

حيث تعد الفساتين القصيرة المنفوشة هي أفضل خيار للمرأة صاحبة الجسم الكمثرى التي ترغب في إخفاء أي إمتلاء بالقوام بحيلة بسيطة. كما يمكنك تنسيقها مع الحقيبة الحمراء بشكل جذاء مثلما فعلت النجمة مي عمر في إطلالتها.

فساتين قصيرة فخمة من مي عمر 

خطفت أنظارنا كثيراً مي عمر باعتماد فساتين قصيرة فخمة وظهر هذا بشكل واضح سواء في إطلالتها الرسمية بالمهرجان أو في جلسات التصوير. ففي مهرجان الجونة اختارت فستان قصير ضيق مطرز بالكامل ومنسق مع تنورة ضخمة من الريش والذي حمل توقيع مايكل سينكو. 

اختارت الفساتين القصيرة الفخمة المطرزة بالكامل مع الشراشيب بشكل عصري فخم ومميزة جاء معبر عن ذوقها وستايلها الخاص. ويمكنك أنتِ أيضاً اختيار مثل هذه الموديلات إن كنت بصدد حضور حفل وترغبين أن تكون إطلالتك رائعة ومميزة وسط الجميع.

فساتين قصيرة كاجوال من وحي مي عمر

كانت الفساتين القصيرة الكاجوال اختيار مي عمر ولكن ذلك خلال إطلالتها بمسلسل لؤلؤ. حيث كانت أغلب موديلات الفساتين قصيرة وتحمل الطابع العصري بحيث يمكن أن تتماشى مع إطلالتك في الصباح أو بعد الظهيرة.

حيث يمكنك تجربة اعتماد القميص الفستان القصير مثل مي عمر ولا تنسي اختياره مع الحذاء الرياضي لإطلالة عصرية مميزة. يمكنك أيضاً اعتماد موديلات الفساتين القصيرة الضيقة البسيطة وإضافة لها حزام خصر رفيع مناسب لشكل قوامك وستكون إطلالتك منافسة لإطلالات المشاهير.

فساتين قصيرة ناعمة على طريقة مي عمر

اختارت النجمة مي عمر التعبير عن شخصيتها البسيطة الهادئة باختيار فساتين قصيرة ناعمة. ويمكنك أنتِ أيضاً إستلهام بعض الأفكار من إطلالاتها المتنوعة بالفساتين القصيرة الناعمة التي ظهرت بها أكثر من مرة بمختلف الأوقات للحصول على مظهر مميز.

حيث اختارت الموديل البسيط الذي يتميز بالطابع الياباني الأنيق الذي منح مي عمر مظهر جذاب ومميز. اعتمدت مي عمر الفستان القصير الناعم باللون الأخضر الذي يتميز بقصة بسيطة وأكمام منفوخة وخالي من أي تطريزات وتم الاكتاف بتنسيقه مع حزام خصر عريض لمظهر راقي وأنيق.