رد فعل يعقوب بو شهري بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أول تعليق لـ يعقوب بو شهري بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري
تعليق يعقوب بو شهري في أول ظهور بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري
منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرد فعل يعقوب بوشهري بعد إعلان عقد قرانه على المدونة السعودية فاطمة الأنصاري وظهرت عليه علامات الفرح الشديدة.

وظهر يعقوب بوشهري في الفيديو وهو يتحدث في الهاتف مع المأذون أثناء عقد قرانه موجهاً له السؤال: "طال عمرك يعني زوجتي خلاص"، ويكرر السؤال قائلاً له: يعني خلاص تزوجتها أنا".

وبدت علامات السعادة الشديدة على يعقوب بوشهري وهو يرد ضاحكاً:" الحمد لله، جزاك الله خير"، بعد أن أكد له إتمام عقد الزواج

عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

كما نشرت صورة من دعوة عقد قرانها على يعقوب بو شهري وكتب فيها اسمهما واسمي والدتيهما.

وجاء في الدعوة: "تم بحمد الله عقد قران.. يعقوب خالد بو شهري نجل رجاء عيسى بو غيث على فاطمة يوسف الأنصاري كريمة أمينة محمد الدوسري.. اللهم وفقهما".

وكشف يعقوب بو شهري، عن تلقيه عدد كبير من الرسائل منذ إعلان عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، والتي تلقى فيها التبريكات والتهاني.

كما أشار إلى أن البعض يحسده على أنه يمكث بالسعودية ويخرج مع زوجته بحريتهما، إلا أنه نفى هذا الأمر، مؤكداً أن الزواجفي المملكة العربية السعودية له شروط ويخضع لقيود معينة.

وقال يعقوب بو شهري: "الناس تقول لي بو خالد.. معرس وقاعد شو أنت وياه النظام بالسعودية غير، لازم تنتظر ما أدري كم شهر، وتسوي عرس، ويقولون يون زوجتك؟ أحيانا نطلع ويطلع ورانا الوالد بالسيارة".

من هي فاطمة الأنصاري

 فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.