في عيد الحب: تألقي باللون الأحمر على طريقة النجمات لإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
في عيد الحب: تألقي باللون الأحمر على طريقة النجمات لإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
تألقي بمكياج ساحر في العيد على طريقة النجمات
لا حاجة لارتداء اللون الأحمر فقط في عيد الحب: جربي إطلالات أخرى مميزة
تألقي بتسريحات شعر ساحرة في العيد على طريقة النجمات

في الـ14 من شهر فبراير من كل عام يحتفل العالم بعيد الحب، ويحاول الأشخاص التعبير عن حبهم للمحيطين بهم بطرق مختلفة، ولأن الإطلالات واحدة من أهم  هذه الطرق، فإن كنت تنوين الاحتفال بعيد الحب، فمن المؤكد أنك ستعتمدين اللون الرسمي له، وهو اللون الأحمر، وهنا، سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات باللون اللأحمر، والتي ستلهمك بأفكار متنوعة لفساتين سهرتك في هذا اليوم المميز..

فساتين حمراء للمحجبات

تتنوع تصميمات الفساتين ما بين تصميمات قصيرة وأخرى طويلة، ولكن قد تجد المحجبات في بعض الأوقات صعوبة في الحصول على تصميم يناسب إطلالتهن، حيث يقتضي الأمر في بعض الأوقات ارتداء أكثر من قطعة لتظهر بإطلالة تليق بها كمحجبة.

 وكثير من الفنانات يفضلن الظهور بإطلالات تعتمد على الأكمام الطويلة، وهو ما سيكون اختيار رائع لك تستلهمين منه إطلالتك، فالفساتين التي تعتمد على أكمام طويلة تكون الاختار الأفضل للمحجبات ولا تفرض هنا ارتداء قطع إضافية أخرى، ومن بين أبرز النجمات اللاتي يحرن على ارتداء فساتين بأكمام طولة الفنانة نانسي عجرم، لجن عمران، وغيرهن.

فساتين حمراء للخطوبة

إن كنت تبحثين عن فستان خطوبة وقررت الاحتفال بموعد خطبتك بالتزامن مع عيد الحب، فسيكون اللون الأحمر هو الأنسبب لك لفستان خطوبتك، وإن كنت في حيرة من أمرك أو تحتارين بين التصميمات المعروضة أمامك، ففي هذا الألبوم ستتعرفين على إطلالات مميزة ستلهك أفكار فتنوعة لفستان خطوبتك في عيد الحب.

ولكن، لتحصلي على إطلالة مميزة فاحرصي على اختيار تصميم الفستان الذي يبرز جمالك وتجنبي لاعتماد على الأقمشة الستان على سبيل المثال إن كنت من ذوات الوزن الممتلئ، واعتمدي على الأقمشة التي تتناسب مع طبيع جسمك.

كما أن هناك تصميمات متنوعة للفساتين الحمراء، فهناك الفساتين التي تعتمد على التصميم الواسع من أسفل وهي التي تناسب ذوات الجسم الممتلئ، وأخرى طويلة تأخذ كشل الجسم وهي التي تليق بذوات الجسم الممشوق.

 ولتحصلي على أفكار أكثر، فسنعرض لك هنا تصميمات ستلهمك تصميم فستان خطوبتك وعلى رأسها فساتين بلقيس فتحي وأنابيلا هلال.

فساتين حمراء طويلة

للفساتين الطويلة رونقها الخاص، حيث تتنوع تصميماتها وأشكالها، واللون الأحمر ملك الفساتين الطويلة، فاختيارك لنوع القماش المناسب له لمساته الساحرة في منحك تصميم مميز، فهناك الفساتين الحمراء الشيفون، وأخرى تعتمد على الدانتيل، وتصميمات يتداخل فيها أكثر من نوع قماش واحد مثل الدانتيل والستان على سبيل المثال.

 ومن أكثر النجمات التي تحرص على الظهور بفساتين طويلة الفنانة أحلام، نانسي عجرم، وكذلك عدد كبير من النجمات، فإطلالتهن ستلهمك طلة مميزة في عيد الحب.

فساتين حمراء قصيرة

الفساتين الحمراء القصيرة ستكن اختيار جيد لك إن كنت تبحثين عن إطلالة تناسب خروجاتك الليلية وسهراتك، وهنا تتنوع تصميمات الفساتين الحمراء القصيرة فهناك ما يعتمد على الدانتيل، وأخرى تعتمد على الستان ومنها ما هو بأكمام طويلة وما يعتمد على تصميمات بدون أكمام أو بحمالات بسيطة.

 ولتحصلي على إطلالة مميزة دائماً بفساتين السهرة، فاحرصي على اختيار تسريحة الشعر التي تبرز جمال فستانك وتصميمه، إلى جانب اعتماد مكياج يناسب طبيعة بشرتك وملامحك.

عيد الحب

يحتفل العالم  بيوم الحب أو عيد الحب أو يوم القديس فالنتين في يوم 4 فبراير من كل عام، وجاء هذا اليوم للاحتفال بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها من الهدايا لأحبائهم.

ويحرص الأشخاص على جعل هذا اليوم مميزاً سواء باعتماد اللون الأحمر في ملابسهم باعتباره لون الحب، أو بتغليف الهدايا بهذا اللون الذ يترجم الكثير من المشاعر لأصحابه.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات باللون الأحمر التي ستلهمك أفكار ساحرة وجذابة لإطلالتك.