هل وجه تامر حسني أغنية كرهتني في الحب لبسمة بوسيل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
هل وجه تامر حسني أغنية كرهتني في الحب لبسمة بوسيل؟
مقالات ذات صلة
هل انفصل تامر حسني عن بسمة بوسيل؟
صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال
رسالة مفاجئة من تامر حسني لبسمة بوسيل تحسم الأمر حول علاقتهما

حالة من الحدل أثارها انفصال الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل وعودتهم للصلح مرة أخرى، خاصة بعد أن اعتبر البعض أن تامر حسني وجه أغنية كرهتني في الحب رسالة لزوجته بسمة بوسيل مع بدء الخلافات بينهما.

هل وجه تامر حسني لبسمة بوسيل كرهتني في الحب؟ 

الأغنية صدرت بالتزامن مع أزمة الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل، ومع نشر بسمة لخبر انفصالهما وتحضير أوراق الطلاق نشر تامر حسني مقطع من الأغنية كجزء من الترويج لها بالتزامن مع صدورها إلا أنه قام بحذف المنشور بعد أن اعتبر العديد من المتابعين له أن الأغنية تهاجم بسمة بوسيل زوجته وموجهة لها. 

الشاعر الغنائي محمد البوغة، كاتب كلمات الأغنية، رد على تلك التقارير، بقوله إن هذا لم يحدث بالمرة، وأن الأغنية كتبت قبل تلك الأزمات ولم تكن موجهة إلى أحد. 

وقال البوغة لقاء تلفزيوني مع the insider بالعربي "كيف أن يتكلم أي شخص بتلك الطريقة، والأغنية موجهة لشخص يعاني بصورة كبيرة وليس تامر حسني". 

وتابع: "ولو افترضنا أن تامر يرغب في ذلك، لن نكون نحن السلاح الذي يهاجم به أي شخص، أطالب فقط الناس بالتعقل في أفكارهم". 

وردًا على أن تامر تعمد اختلاق هذه الأزمة ليروج لألبومه الجديد، قال البوغة: "لا أظن ذلك، لن يضع أحدا بيته وأسرته على المحك، من أجل الترويج لألبوم، لا أعتقد أن شخصا يحترم نفسه يمكن أن يفعل ذلك أبدا". 

تخطت أغنية كرهتنى في الحب الذي طرحها النجم تامر حسنى 8 ملايين مشاهدة على يوتيوب وهي من كلمات محمد البوغة وألحان محمود خيامي وتوزيع طارق عبد الجابر ميكس وماستر أمير محروس، وتعد من ضمن ألبومه الغنائي الذي يحمل اسم خليك فولاذي.

بسمة بوسيل ترد على منتقديها

وما زالت مصممة الأزياء بسمة بوسيل متصدرة الأحاديث على مواقع السوشيال ميديا بعد أزمة الخلاف والانفصال بينها وبين زوجها الفنان تامر حسني.

وتعرض بسمة لعدد كبير من الانتقادات بسبب الأزمة الأخيرة وظهورها منذ أيام قليلة مع زوجها تامر حسني مرة أخرى لأول مرة في حفل غنائي، وانتقد البعض ظهورها ترقص وتغني كأن شيئاً لم يحدث. 

وهو ما دفعها للرد  بقوة وسخرية عليها عبر ستوري نشرتها على موقع إنستجرام  لمجموعة من الصور لها بإطلالات شعر وألوان مختلفة علقت عليها:"ناس بتحكي عني وناس بتغار مني وأنا محتارة أعمل شعري أسود او أشقر او بني"، في إشارة قوية إلى أنها لا تكترث للمنتقدين ولا تهتم بتعليقاتهم.