هل عاد وليد فواز إلى زوجته مي سليم بعد أيام من انفصالهما الصادم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يوليو 2018
هل عاد وليد فواز إلى زوجته مي سليم بعد أيام من انفصالهما الصادم؟
مقالات ذات صلة
مي سليم تكشف أخيراً سبب انفصالها عن زوجها وليد فواز
هكذا قرر وليد فواز مواجهة الانتقادات بعد الانفصال عن مي سليم
كلمات مي سليم كشفت موقف شقيقتيها من انفصالها المفاجئ عن وليد فواز

مازالت أصداء خبر انفصال الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم يثير التساؤلات، خاصة وإنه لا يوجد تصريح رسمي للطرفين عن الأمر، وسبب الانفصال لم يكشف حتى الآن بشكل صريح.

شاهدي أيضاً: التعليق الأول لمي سليم بعد خبر انفصالها عن وليد فواز يثير الجدل

أما عن آخر المستجدات، فهي الصورة التي نشرها وليد فواز على حسابه على انستقرام، والذي أطل فيها وهو يبرز "دبلة" الزواج للجميع، دون أن يعلق على الأمر تاركاً متابعيه في التكهن بمجريات الأمور.

أحدث صورة لوليد فواز تثير التساؤلات...هل عاد لزوجته مي سليم؟

وتفاعل متابعو وليد فواز مع صورته وتباينت الآراء فالبعض سأله هل عاد إلى زوجته مي سليم وهكذا يؤكد خبر استمرار زواجهما؟ بينما آخرين طالبوه بخلع الدبلة في حالة انتهاء هذه الزيجة، إلا أن فريق ثالث وجدوا إنه يحاول أن يثبت لمي سليم حبه لها وإنه مازال محتفظ بدبلتها في يده.

وما زاد من تكهن البعض أن وليد فواز في طريقه للعودة إلى زوجته مي سليم، هي الصورة التي نشرتها الفنانة نسرين أمين معها وعلقت عليها بقولها: "مي سليم حبيبتي وصاحبتي يا أجمل وأحلى وأطيب مى مبروك وحمد الله على سلامتك".

تعليق نسرين أمين يثير الجدل...هل تبارك لمي سليم على عودتها لزوجها وليد فواز؟
وحذفت نسرين أمين خاصية التعليق من حسابها على انستقرام بعد نشرها صورتها مع مي سليم، بينما انهالت عليها الأسئلة عبر تويتر المتسائلة هل المباركة من أجل عودتها إلى زوجها وليد فواز أم لطلاقها؟!

ولم ترد نسرين أمين بدورها على الأسئلة المطروحة من متابعيها.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية كشفت عن محاولات الصلح بين مي سليم ووليد فواز تجرى على قدم وساق، بينما كشف الأخير إنه في حالة لو وقع الطلاق رسمياً سوف يصدر بياناً لكشف كافة المجريات حتى لا تنطلق الشائعات.