في عيد الحب أفضل 12 رواية رومانسية عليكِ قراءتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
في عيد الحب أفضل 12 رواية رومانسية عليكِ قراءتها
مقالات ذات صلة
أفضل الروايات الرومانسية العالمية تستحق القراءة
طرق رومانسية للتعبيرعن الحب في عيد الحب
أفكار رومانسية في عيد الحب للمتزوجين

اقترب موعد عيد الحب ، والتفكير في الهدايا المختلفة والبطاقات الرائعة ، وتناول الكثير من شوكولاتة في عيد الحب ، فمهما اختلفت طريقة احتفالك بعيد الحب فيمكنك أن تضيفي أيضًا قراءة روايات رومانسية في هذا اليوم الرائع، فعيد الحب هو اليوم المثلي لاختيار رواية جميلة مميزة تضخ بالرومانسية والشعور بالدفء بالحب، لقراءتها وقضاء يوم شاعري مميز، اجعلي الاحتفال هذا العام مختلف ، فهناك العديد من الروايات التي تستحق القراءة في مثل هذا اليوم .

أفضل روايات رومانسية مناسبة لعيد الحب

كبرياء وتحامل لجين أوستن

تعتبر قصة كبرياء وتحامل ، وهي أكثر قصة حب محبوبة على الإطلاق ، مكانًا رائعًا للبدء. إليزابيث بينيت ، والسيد دارسي ، ويتم تحديد الموقف في السطر الأول: "إنها حقيقة معترف بها عالميًا ، أن الرجل الوحيد الذي يمتلك ثروة جيدة ، يجب أن يكون في حاجة إلى زوجة". الثقة؟ هل تتزوج من أجل الحب أو المال؟

أوتلاندر بواسطة ديانا جابالدون

تعود كلير بالزمن إلى اسكتلندا في القرن الثامن عشر ، حيث تلتقي بجيمي فريزر ، المحارب الأسكتلندي الذي يعلم كلير الحب الذي لم تعرفه أبدًا. لكن لا يزال لديها زوج في زمنها ، زوج مختلف تمامًا عن الاسكتلندي البري والرائع. من ستختار؟

جين اير من شارلوت برونتي

تقبل جين آير ، يتيمة ومنبوذة ، منصب المربية لفتاة صغيرة في موقف غامض إلى حد ما مع السيد إدوارد روتشستر. ما الأسرار المخفية في ثورنفيلد هول؟ وماذا ستفعل جين بمجرد أن تكتشف ماضي روتشستر المظلم؟

ذهب مع الريح لمارجريت ميتشل

وجدت سكارليت أوهارا المدللة والعنيفة نفسها في مأزق رهيبة خلال الحرب الأهلية. ثروة عائلتها ومزارعها في حالة يرثى لها ، وتستخدم سكارليت كل حيلة في مجموعة أدواتها لإبعاد عائلتها وأرضها من الفقر. يقدم لها ريت بتلر سيئة السمعة مخرجًا ، لكن هل ستفقد قلبها في هذه العملية؟

العقل والعاطفة لجين أوستن

قصة أخرى مذهلة من جين أوستن ، تظهر لنا Sense and Sensibility امرأتين في الحب. ماريان داشوود متهورة في حبها لويلوبي الساحر ، وإلينور داشوود عاقلة لكنها تكافح لإخفاء غضبها من حبها لإدوارد فيراس.

مفكرة نيكولاس سباركس

هذا الرجل يمكنه كتابة قصة حب. يزور رجل كبير السن امرأة ذاكرتها باهتة كل صباح ليقرأ لها من دفتر ملاحظات بالية. يحتوي دفتر الملاحظات الذي يقرأه على قصة حب نوح كالهون وآلي نيلسون وآلي: الزواج من خطيبها أو التخلي عن كل شيء من أجل نوح.

ويتني ، حبي بواسطة جوديث ماكنوت

بعد انتصاراتها في مجتمع باريس ، عادت ويتني ستون إلى إنجلترا لتفوز بقلب بول ، حب طفولتها ... فقط ليساوم والدها المفلس على دوق كلايمور الوسيم والمتعجرف. على الرغم من أن شغفه المشتعل يغويها في عاصفة من الرغبة ، فإن ويتني لا تستطيع - ولن - أن تتخلى عن حلمها بالحب الكامل.

بعد انتهاء إلى الأبد للمؤلف ميلودي رامون

عاشت سيلفيا كوتون البالغة من العمر خمسة عشر عامًا حياة وحيدة بعد أن تيتمتها والدتها وتجاهلها والدها. كان هذا حتى عام 1985 ، عندما نقل والدها الأسرة من مرتفعات اسكتلندا إلى ميدلاندز في ويلز. هناك مسجلة في Bennington ، مدرسة داخلية خاصة ، تلتقي بتوأم ديكنسون الساحر والمتمرد ، أوليفر وألكساندر ، وتتغير حياتها المؤسفة إلى الأبد.

العروس لجولي جاروود

بموجب مرسوم الملك ، يجب أن يتزوج أليك كينكيد ، أعظم الأباطرة الاسكتلنديين ، من عروس إنجليزية. وجيمي الابنة الصغرى للبارون جاميسون هو اختياره. من اللمحة الأولى للسيدة الإنجليزية الفخورة والجميلة ، شعر أليك بنوبة جوع حارقة بداخله. ولكن مع عهود الزواج ، تعهدت جيمي بقسمها السري: لن تتنازل أبدًا عن حبها لهذا البربري المرتفعات.

زهور من العاصفة لورا كينسيل

كان دوق جيرفولكس عبقريًا وخطيرًا. نظرًا لكونه فاسدًا ومتهورًا وباهظًا ، تمت الإشارة إليه بشفافية باسم "D من J" في أوراق الفضيحة. لكن في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون أكثر مجرَّد الأُنثاءً لا يقاوم ، وحتى انتباهه الأكثر سببية قد فتن مادي تيمز المحمية. تعرف مادي أن قدرها هو مساعدته وفرصتها الوحيدة للعثور على الرجل الحقيقي وراء الواجهة الشريرة.

شيطان في الشتاء بواسطة ليزا كليباس

من المتوقع أن تصبح إيفانجلين جينر ثرية بمجرد استحقاق ميراثها. ولأنها يجب أن تهرب أولاً من براثن أقاربها عديمي الضمير ، فقد اقتربت إيفي من أشعل النار من فيسكونت سانت فنسنت باقتراح شائن: الزواج! لكن اقتراح إيفي يأتي بشرط: عدم ممارسة الحب بعد ليلة زفافهما. سيتعين على سيباستيان ببساطة أن يعمل بجد أكبر في إغراءاته ... أو ربما يتخلى عن قلبه لأول مرة باسم الحب الحقيقي.

استيقظ الحبيب جيه آر وارد

لا يزال مصاص الدماء Zsadist ، عبدًا للدم سابقًا ، يحمل ندوبًا من الماضي مليئًا بالمعاناة والإذلال. الغضب هو رفيقه الوحيد ، والرعب هو شغفه الوحيد - حتى ينقذ أرستقراطيًا جميلًا من مجتمع ليسينينغ الشرير. تنبهر بيلا على الفور بالقوة الهائلة التي يمتلكها Zsadist. يجب أن تساعد "بيلا" حبيبها في التغلب على جروح ماضيه المعذب وأن يجد معها مستقبلًا.