رد فعل معز مسعود على تصويره "خلسة" مع زوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
رد فعل معز مسعود على تصويره "خلسة" مع زوجته
مقالات ذات صلة
رد فعل شيري عادل بعد سؤالها عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة
غدًا عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود
كشف خفايا طلاق معز مسعود وشيري عادل وما أصرت على فعله بعد انفصالهما

عبر المنتج السينمائي معز مسعود، عن استيائه الشديد من التطفل على حياته الشخصية، من قِبل بعض الأشخاص الذين يلتقطون له الصور ولأسرته بدون علم أو موافقة، خاصة بعد الأزمة الأخيرة.

وأعرب معز مسعود عن ضيقه من هذا الأمر، مشيراً إلى أنه يتمنى العمل كمصور مطارد للنجوم في وقت فراغه حتى يتمكن من الانتقام على نفس طريقتهم.

صور معز مسعود وزوجته

وكتب معز مسعود تغريدة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عبر فيها عن هذا الاستياء.

وكتب معز مسعود قائلا: "بالنسبة للناس اللي بيحبوا يصوروني ومراتي وولادنا من ورا ضهرنا كل شوية: نفسي لما أفضى أعمل paparazzi شوية وأصوركم بنفس الطريقة عشان أشوف ردود أفعالكم.. إيه رأيكم"؟

رد فعل معز مسعود على تصويره "خلسة" مع زوجته

اللافت أن معز مسعود لم ينشر هذه الفكرة عبر حسابه على إنستغرام، ولكنه اكتفى بنشرها على تويتر، وإغلاق التعليقات عليها، فلم يتمكن متابعوه من إبداء آرائهم أو التعليق على هذه التدوينة.

واستطاع بعض المتابعين، إعادة نشر التغريدة التي شاركها معز والتعليق عليها بآرائهم، وقالت إحدى متابعاته: "شخصيات العامه كدا يا معز مسعود وانت متجوز فنانه مشهوره عنك كمان ودا موجود في كل العالم وليس مصر.. لو عايز خصوصية اقفلوا حساباتكم وعيشو عاديين زي الناس.. والناس هتنساكم أصلا بسرعة".

رد فعل معز مسعود على تصويره "خلسة" مع زوجته

أزمة معز مسعود وحلا شيحة

وكان معز مسعود وزوجته حلا شيحة، قد فجرا أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب موقف حلا من فيلمها الأخير مش أنا مع الفنان تامر حسني، حيث تبرأت من مشاهدها في الفيلم، وعاتبت تامر حسني على نشر فيديو كليب بهذه المشاهد. (التفاصيل الكاملة)

وكان الفنان التشكيلى أحمد شيحة والد حلا شيحة، قد قال في تصريحات تليفزيونية أن ابنته ليست بكامل إرادتها، لافتا إلى أنه تم اختطافها بعد زواجها من معز مسعود. (التفاصيل)

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ردت حلا شيحة على تصريحات والدها، بمنشور طويل مرفق بصورة زوجها الداعية الإسلامي، معز مسعود.

وكتبت حلا شيحة "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل ارادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام و رجولة و شهامة نادرة الايام دي.. و انا لم يخطفني احد كما قال والدي و الكلام ده لا يصح ابداً".

وتابعت حلا شيحة "انا بحب زوجي و سعيدة بحبه ليا و بنحترم بعض و معز بيحترم رايي و بيقدر مشاعري و بالعكس هو دائما بيهدّيني . و طبعا بيساندني ويشجعني لاني زوجته و حبيبته.. و هو اكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه و افتراءات مش صحيحة و هو ابعد ما يكون عنها".

وأضافت "لن اسمح لاحد الكلام عنه و لن اسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الاشكال معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين و حتي في الفن و هو ليس مع اي جماعة او فئة معينة هو يمثل نفسه و له افكاره وارائه العلمية و الدينية المختلفة الجميلة و ليس لاحد ان يصنفه او يضعه في اي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز.. هو في ايه في بلدنا الايام دي بنحارب و نصارع في بعض و عايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض".

وأكملت "هو خلاص اي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقي متطرف او اخواني هو مبقاش في مسلمين وسطيين طبيعين هو ليه كل انواع الهجوم ده علي اي حد.. انا زعلانة من والدي جداً لانه يعرف معز كويس جدا و قعدوا مع بعض كتير ووالدي يحبه جدا و شاف منه كل خير".

ودفاعًا عن زوجها، قالت حلا شيحة "معز زيي اتجوز ١٤ سنة من عمره و كان مستقر في حياته و عنده ثلاث اولاد ربنا يخليهمله جمال ماشاء الله و عمره ما كان بتاع ستات زي ما بيتقال كلام لايليق ابدا و في الاخر زيي لم يكمل جوازه و حدث الطلاق و كلنا معرضين لده طبيعي انه كان بيحاول زي اي راجل محترم انه يلاقي استقرار في حياته في الحلال و متوفقش اكتر من مرة و دي مش حاجة تعيب أي حد ، والحمد لله اتقابلنا و تلاقينا لان ظروفنا قريبة جدا و عندي اولاد مثله و اولادنا شبه بعض الحمد لله و استقرينا احنا الاتنين ليه ده يزعل الناس بدل ما ندعي لبعض بالخير بقينا نتصيد لبعض و نخوض في اعراض بعض هو حصل في مجتمعنا ده احنا جرالنا ايه".

واختتمت حلا شيحة حديثها بـ"في الاخر بوجه كلمة لوالدي الحبيب ان لا يصح ابدا كلامك مع كامل احترامي لك و للجميع .انا الحمد لله سعيدة في حياتي و مع زوج اتشرف انه زوجي و بعتز بيه و احنا اصدقاء قبل ان نكون أزواج 🙏.. و كل كلمة اكتبها و قلتها نابعة مني و انا متدينة بطبعي زي اي ست مصرية بتحب دينها وده لا يعيبني. وتديني اللي بدأ من اكتر من ١٥ سنة من المنطقي ان معز مش هو سببه.. مش محتاجة حد يخطفني او يكتب عني او يوجهني.. هذا كلام لا يليق".