ما هي القطع المناسبة مع الشورت في الصيف؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يونيو 2020
ما هي القطع المناسبة مع الشورت في الصيف؟
مقالات ذات صلة
مايوهات صيف 2015 والشورت المناسب لها
قطع أنيقة ومريحة مناسبة للصيف
قطع أساسية اختاريها في المناسبات المهمة

الشورتات القصيرة هي التنانير الجديدة هذا الصيف ونحن هنا ندعمها بشكل قوي، من الأنواع الرياضية إلى الطويلة البرمودا وغيرها، هناك عدد كبير من الأنماط والتصميمات التي تناسب كل ذوق. 

ما الذي يجب أن نرتديه مع الشورتات الخاصة بنا هذا الموسم؟ في مدارج عروض الأزياء، رأينا الشورتات القصيرة التي تم تصميمها مع كل شيء من السترات الكارديجان إلى البدل الرسمية والبلوزات القطنية المضلعة إلى البلوزات الأنيقة الأنثوية وبينما نتجه إلى موسم الطقس الدافئ، كانت فتيات الموضة يظهرن بتكرارات مماثلة في جميع أنحاء العالم. 

إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإلهام حول ما ترتديه مع الشورت القصير هذا الموسم، سواء كان ذلك في شكل إطلالة كاملة أو سروال قصير، فقومي بالتمرير أدناه حيث نشارك بعضاً من أروع القطع الصيفية للتناغم مع الشورت من أجل إطلالة صيفية سهلة وأنيقة.

بلوزات رومانسية

بلوزات رومانسية

ترتدي فتيات الموضة بلوزات ساحرة ورومانسية مع أكمام غير رسمية متناقضة تماماً مع نوع الشورتات، بعضها من خامة الكتان أو بلوزات ضيقة، من الأكمام المنفوخة الضخمة إلى خطوط العنق الفيكتورية.

الجوارب القطنية والأحذية الرياضية 

الجوارب القطنية والأحذية الرياضية تعتبر من القطع الأكثر شيوعاً في هذا الموسم ويعود الفضل في ذلك جزئياً إلى البقاء في المنزل من خلال العزل المنزلي، هي الجواب القطنية، على وجه الخصوص، بمجرد البحث  في صفحات الـ Instagram ستشاهدين فتيات الموضة يرتدين ملابسهن مع جميع أنواع الشورتات القصيرة مع أحذية رياضية وجوارب قطنية.

صنادل مكتنزة

 صنادل مكتنزة

صيحة الصنادل المكتنزرة موجودة لتبقى هذا الموسم والفتيات الرائعات يرتدين أحذيتهم هذه مع جميع أنواع الشورتات القصيرة من الأنماط الرياضية إلى التصميمات الأكثر أناقة.

بليزر كبير الحجم

بليزر كبير الحجم

تحب الفتيات الرائعات التباين بين المظهر الرسمي للسترة البليزر ذات الحجم الكبير مع الشورت القصير، سواء كان جزءً من بدلة شورت أو شورت الدراجة أو السراويل القصيرة، فإن الثنائي يبدو دائماً عصرياً وأنيقاً.

تانك توب مضلع

تانك توبتعتبر البلوزات القطنية المضلعة من أكثر القطع مفضلة لدى العديد من فتيات الموضة هذا الصيف وهي تتناسب بشكل جيد مع الشورتات الطويلة والمصممة خصيصاً مما يثبت أن البساطة يمكن أن تكون مذهلة أيضاً. 

الكارديجان الصيفي

الكارديجان الصيفيساحرة ومتعددة الاستخدامات، ظهرت بقوة سترات الكارديجان الرائجة هذا الموسم ومزودة بأقمشة وتفاصيل فريدة وجذابة، كانت فتيات الموضة يظهرن بها مع شورتات متماسكة أو شورتات من الجينز على حد سواء.

قمصان كبيرة الحجم 

Oversize Button-Down إلى جانب التيشرتات، فإن القمصان كبيرة الحجم تشهد دعم كبير من قبل فتيات الموضة هذا الموسم وتبدو رائعة مع الشورتات الجينز.