مي عز الدين تعود للتواصل مع جمهورها بعد غياب بسبب ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
مي عز الدين تعود للتواصل مع جمهورها بعد غياب بسبب ياسمين عبد العزيز
مقالات ذات صلة
مي عز الدين بجمال ملحوظ في أحدث ظهور لها بعد غياب
مي عز الدين
عودة ياسمين عبد العزيز إلى التلفاز بعد غياب طويل

منذ فترة طويلة وتغيب الفنانة مي عز الدين عن التواصل مع جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعلق أوتنشر أي صورة أو تكتب أي شيء جديد.

مي عز الدين تعود مرة أخرى

لكن يبدو أن مي عز الدين قررت قطع العزلة والصمت وتواجدت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الوعكة الصحية التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشرت مي عز الدين عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة ياسمين عبد العزيز من احتفالها بتخرج ابنتها من المدرسة.

وكتبت مي عز الدين داعية لها بالشفاء قائلة: "الشفاء من عندك يا رب لياسمين ولكل مريض يا رب يقوم بالسلامة ويرجع بيته وربنا يجعل في العيد خير وفرج علي الجميع".

مي عز الدين تعود للتواصل مع جمهورها بعد غياب بسبب ياسمين عبد العزيز

الرئيس السيسي يرسل فريقاً لمتابعة ياسمين عبد العزيز

وكان أوضح وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقاً طبياً متكاملاً لمتابعة حالة ياسمين عبد العزيز والإشراف على حالتها الصحية.

ووجه الشكر إلى الرئيس المصري قائلاً: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف علي أطباء إجراء العملية، طالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".

وطالب الجمهور بالدعاء إلى ياسمين عبد العزيز لتجاوز أزمتها الصحية قائلا: "دعاوتكم في يوم عرفه جزاكم الله خير"

عملية ياسمين عبد العزيز

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستشفى السلام الدولي بالمعادي، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.​​​​​​

على جانب آخر، كان آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، بطولة محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.