الـRompers يعود من جديد في صيحات صيف وربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
الـRompers يعود من جديد في صيحات صيف وربيع 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة في حقائب ربيع وصيف 2021
صيحات الأظافر من عروض أزياء ربيع وصيف 2021
دليلك لأفضل صيحات الأزياء من مجموعات ربيع وصيف 2021

منذ أواخر عام 2010 وعادت موضة ارتداء الـ Romper من جديد، وذلك بعد أن أصبحت ملابس لعب شهيرة للأطفال، أصبحت هذه القطعة المعروفة أيضاً باسم Playsuit، فهو من الملابس الصيفية المفضلة لدى النساء من جميع الأعمار.

يعد الـRomper  مثالي للحركة، كما يتميز بسهولة الارتداء مثل الفستان مع الراحة من خلال الشورت القصيرة، وهو الحل الأمثل لكل من الأنشطة اليومية المتباعدة اجتماعياً والنزهات الليلة، إلى جانب وفرة من البدلات الرسمية، فإن الملابس المكونة من قطعة واحدة هي خيار متجدد للمصممين في جميع أنحاء عواصم الموضة.

لكن في البداية لماذا تمت تسميتها باسم Romper؟

كان الأطفال يرتدون السروال القصير الأول للعب في أوائل القرن العشرين، وشكلوا تغييراً عن العصر الفيكتوري، حيث كان الأطفال يرتدون الملابس المقيدة بشكل أساسي. في أوائل القرن العشرين في فرنسا، كان السروال القصير يعتبر ملابس للأولاد، ويأتي مصطلح "رومبير" من اللعب أو المرح.

بدلة رومبير Romper Suit أو رومبير فقط، هي مزيج من قطعة واحدة أو قطعتين من السراويل القصيرة والقميص. تُعرف أيضًا باسم playsuit، حيث تتناقض أكمامها القصيرة وأرجلها الطويلة مع تلك الطويلة النموذجية لبدلة الكبار أو Jumpsuit.

في الصور التالية، نستعرض مجموعة من صور عروض أزياء ربيع وصيف 2021 للعديد من دور الأزياء التي تضمنت صيحة الـRomper من إيزابيل مارانت Isabel Marant إلى فندي Fendi، وجاءت أغلبها باللونين الأبيض والأسود فقط:

Isabel Marant

من عرض Isabel Marant لربيع وصيف 2021

يعتبر رومبير إيزابيل مارانت القصير الأسود اللكلاسيكي مثاليًا لليلة الصيف الحارة والرطبة، ارفعي من مستوى مظهرك بسهولة من خلال ارتداء سترة مطرزة بالترتر.

Dior

من عرض Dior لربيع وصيف 2021

لإطلالة شاطئية أنيقة بوهيمية، يمكنك الاعتماد  على رومبير أبيض مزركش من ديور Dior، مما يجعله بديلاً مثيراً للارتداء فوق ملابس السباحة العادية خاصة بهذه الطبقات الشفافة.

Rick Owens

من عرض Rick Owensلربيع وصيف 2021

نظرة سوداء كاملة مع قناع طبي مدمج، يقدم دار أزياء ريك أوينز، رومبير من الجلد الأسود يتماشى مع أي نمط، سواء كان جريئاً أو رياضياً، أو كلاسيكياً وفاخراً.

Saint Laurent

من عرض Saint Laurent لربيع وصيف 2021

تصميم كاجوال وبدون مجهود، ابتكرت دار أزياء Saint Laurent رومبير أسود متوسط ​​الطول يبدو أنيقاً عند إقرانه مع قميص أبيض أسفله بحزام عند الخصر.

Fendi

الـRompers يعود من جديد في صيحات صيف وربيع 2021

تعرض Fendi رومبير محبوك بالأبيض والأسود يتصميم مريح، مما يشير أيضاً إلى ارتفاع جماليات الحرف اليدوية، مقترنة بحقيبة مطابقة.