" مجوهرات الليالي " تطلق مهرجان الألماس احتفالاً بإبريل-شهر الماس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2016
" مجوهرات الليالي " تطلق مهرجان الألماس احتفالاً بإبريل-شهر الماس
مقالات ذات صلة
مجوهرات "الليالي" تطلق مهرجان الألماس احتفالاً بأبريل-شهر الماس
خواتم ألماس ساحرة من مجوهرات ليالي
مجموعة المفاتيح الماسية من مجوهرات الليالي احتفالاً بـ 16 عاماً من اللحظات الثمينة
تشكيلة متنوعة اختيرت بعناية لتناسب الأذواق الحديثة والكلاسيكية، وخطط دفع ميسرة على مجموعة واسعة من المجوهرات الماسية.
 
بريق الألماس هو الجمال الحقيقي القادر على إثارة شغف المرأة وسلب عشقها المتواصل نحو الجمال والتألق. واحتفالاً بشهر إبريل/نيسان المعروف بشهر الماس المبهر، أطلقت ليالي للمجوهرات، العلامة التجارية الرائدة في تصميم المجوهرات في المنطقة، مهرجان الألماس مع طرح أجمل التشكيلات النفيسة والأصيلة من المجوهرات من خلال صفقات وعروض جذابة لا مثيل لها، لتحول حلم اقتنائك أجمل المجوهرات والقطع الماسية إلى حقيقة.  
 
أنطلق المهرجان مطلع شهر إبريل الحالي داخل متاجر وصالات عرض مجوهرات الليالي في دبي مول وميركاتو مول و مركز ميدوز تاون في مجمع الإمارات ليفينج، حيث تعرض أرقى تشكيلات المجوهرات الماسية المطروحة مع عروض ترويجية جذابة تجعل من اقتنائك أجمل الألماس فرصة سهلة يجب اغتنامها. وبجانب تلك العروض المذهلة وخطط الدفع الميسرة، يمكن لزائري مهرجان الألماس الاستمتاع بمكافآت على كل عملية شراء تتجاوز ال2000 درهم، بالإضافة إلى خدمات حصرية ومجانية لتنظيف وتلميع المجوهرات.
 
إجلبي معك مجوهراتك الماسية وقطعك الذهبية القديمة إلى أي من متاجر ليالي للمجوهرات طوال شهر إبريل، لتحظي بعرض استبدال قطعك القديمة بأخرى جديدة وعصرية من اختيارك، أو لتشاهدينها في حلتها وتصميمها الجديد بعد إضافة بعض اللمسات الجمالية لتبث فيها الحياة من جديد. فبواسطة أرقى خبراء الألماس والمجوهرات لدينا، سوف يتم الاعتناء بمجوهراتك الماسية القديمة وإعادتها لرونقها الساحر مرة أخرى وكأنها صنعت لأجلك من جديد. فمن التصميمات الكلاسيكية الأصيلة، إلى التصميمات العصرية الأنيقة، ستجدي مجوهراتك القديمة معبرة عن ذوقٍ راقٍ يتوج جمالك في كل المناسبات.
 
من المعروف أن اقتناء أجمل التصاميم الجريئة والجميلة من الألماس والمجوهرات ليس بالأمر اليسير، ولكن مع ليالي للمجوهرات، أصبح الأمر في متناول الجميع لتقترب كل عاشقات الجمال من أحلامهن باقتناء الأجمل والأرقى دائماً. التقطي صورة لأجمل ما رأت عينيك من التصاميم التي ترغبيها، وليالي سوف تحقق حلمك إلى حقيقة، فسواء كانت تلك التصاميم ترتديها النجمات ممن خطفن الأنظار على السجادة الحمراء في جوائز الأوسكار، أو كانت إحدى القلادات الكلاسيكية المرصعة بالسوليتير النفيس، أو حتى كانت إحدى الخواتم ضمن تشكيلة نادرة تلهب القلوب، فبإمكان ليالي صنعها وإبداعها لكِ خصيصاً.
 
أطلقي العنان لشغفك وعشقك الذي لا ينتهي للألماس، واقتني قطعك الفريدة من المجوهرات وادخلي إلى عالم الجمال المبهر من بوابة ليالي للمجوهرات.