• 10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    هل تفكرين بشراء نباتات منزلية؟ النباتات لا تساعد فقط في إحياء الغرفة ، ولكنها مفيدة للغاية لصحتك ورفاهيتك.

    كما تعلم ، فإنها توفر جرعة لطيفة من الأكسجين الطازج. ولكن هناك بعض النباتات التي تنقي الهواء وتجعلك تشعر بتحسن على أساس يومي.

    وفقًا لموقع Prevention.com ، يمكن للنباتات الداخلية أيضًا أن تعزز صحتك العقلية. يمكنهم مساعدتك على التنفس بشكل أفضل ، والتركيز بشكل أكبر ، وجعل أي مكان للعيش أكثر جاذبية. يكاد يكون مثل حيوان أليف لا يحتاج إلى زيارات الطبيب البيطري. إنه كائن حي يطلب فقط القليل من ضوء الشمس وسقي عرضي في المقابل.

    ولكن نعود إلى مطالبات تنقية الهواء. الآن ، الكثير منا لا يغادرون المنزل كثيرًا. وعندما نخرج ، لن نتمكن من تجربة الهواء الطلق بالطريقة المعتادة. لا توجد أماكن كثيرة للذهاب إليها مفتوحة بالفعل ، ونحن بحاجة إلى الحفاظ على مسافة صحية من البشر الآخرين. إن إضافة النباتات لمساعدة الهواء في شقتك أو منزلك هو مجرد فكرة ذكية.

    إليك 10 من أفضل النباتات التي تنقي الهواء. ولا تتردد في التخزين إذا استطعت. يمكن للنباتات المناسبة أن تحدث فرقًا كبيرًا على صحتك وديكور منزلك.

    1. زنبق السلام

    يقال أن زنابق السلام تنقي الهواء الخاص بك بنسبة تصل إلى 60٪ ، مما يعني أن هذا خيار رائع إذا كنت قلقًا بشأن إبقاء الأشياء جديدة. يقال أنها رائعة أيضًا في حمامك لأنها تساعد في السيطرة على العفن الفطري.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    إن وجود نباتات في حمامك هو في الواقع فكرة رائعة لا يتم استخدامها كثيرًا. إذا كان لديك نافذة تسمح بدخول الضوء ، فربما تؤدي إضافة زنبق السلام إلى المزيج إلى جعل حماماتك الصباحية أكثر متعة.

    2. نبات الصبار

    إذا لم تكن كبيرًا في الري ، ففكر في إضافة نباتات الصبار إلى منزلك. إنها واحدة من أكثر النباتات الطبية التي يمكنك العثور عليها. يساعد جلهم على شفاء مشاكل البشرة ويجعل يديك ناعمة تمامًا. وكما اتضح ، فإنهم رائعون في تنقية الهواء.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    عند الاختبار ، كان الصبار رائعًا في التخلص من المركبات العضوية المتطايرة ، أو المركبات العضوية المتطايرة ، من الهواء. يمكن إطلاق هذه المواد الكيميائية من مواد التنظيف وحتى الأثاث. يشير التخلص من السموم إلى المنزل أن الصبار ، على وجه الخصوص ، ساعد أكثر في إزالة البنزين والفورمالديهايد من الهواء. إنهم لا يكلفون الكثير من المال ويحتاجون إلى القليل من الرعاية ، لذا فهم يستحقون الاستثمار فيه.

    3. بوثوس

    ربما سمعت الكثير عن بوثوس من قبل. عادة ما يُنظر إليها على أنها واحدة من أسهل النباتات التي يمكنك زراعتها في المنزل ، وهي نوع رائع للمبتدئين. وبحسب ما ورد يمكنهم المساعدة في تنقية الهواء من الفورمالديهايد والبنزين وأول أكسيد الكربون ، مما يعني أنهم رائعون حقًا في الاحتفاظ به.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    يعتقد البعض أيضًا أن البوثوس يمكن أن يساعد في تخفيف تهيج العين بسبب خصائصه في تصفية الهواء. يمكنك أيضًا التحديق في نبات البوثوس لتخفيف إجهاد العين من ساعات التحديق في الشاشة. لذا إذا كنت تعمل من المنزل في الوقت الحالي ، فهناك سبب آخر لجعل pothos الخاص بك "زميل عمل" جديد في المنزل.

    4. روزماري (أكليل الجبل)

    قد تميل إلى البدء في زراعة بعض الأعشاب والخضروات الخاصة بك إذا كانت المتاجر لا تحمل ما تحتاجه. إن إضافة نبات إكليل الجبل إلى المنزل هو في الواقع فكرة صحية. رائحته جميلة ، تبدو جميلة ، كما أنه ينقي الهواء.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    يعتقد Sunday Gardener أن معظم النباتات التي تحتوي على أوراق تشبه الإبر رائعة لتنقية الهواء. لذلك على الرغم من أنك قد ترغب في البدء بإكليل الجبل ، فكر في الآخرين الذين يشبهونك إذا كنت تريد حقًا تنقية منزلك.

    5. نبات العنكبوت

    من بين جميع النباتات الموجودة ، تعتبر نباتات العنكبوت من بعض النباتات المفضلة لدي. يذكرونني بالفصول الدراسية في المدارس الابتدائية. يمكنهم دائمًا البقاء على قيد الحياة والبقاء أقوياء في الفصول الدراسية التي لا تحتوي على أفضل كمية من ضوء الشمس.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    إنهم أيضا عمال رائعون. أظهرت دراسة أن نباتات العنكبوت تزيل حوالي 90٪ من الفورمالديهايد من الهواء ، مما يدل على أن هذا النبات يكاد يكون من الضروريات المنزلية.

    6. نبات الأناناس

    لن تساعد نباتات الأناناس على تنقية الهواء فحسب ، بل ستساعد أيضًا في تجديد مساحة معيشتك.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    من المفترض أيضًا أن نباتات الأناناس قد ارتبطت بمساعدة الناس على التوقف عن الشخير. وذلك لأنهم ينتجون الأكسجين ويساعدون أيضًا الهواء في الغرفة ، وهو أمر رائع للأشخاص الذين قد يواجهون بعض الصعوبات في الليل. يمنحك هذا النوع الخاص من النباتات أناناسًا واحدًا كل عامين تقريبًا ، حتى لا تخسر.

    7. نبات الثعبان

    تساعد أوراق نبات الثعبان الملتوية في امتصاص السموم في الهواء. كما أنها تطلق مجموعة من الأكسجين في الهواء ، وهو أمر جيد لأي شخص قد يحتاج إلى تعزيز داخلي.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    تقول رولينج نيتشر: "يجب على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية إيجاد صديق في مثل هذه النباتات لأنها طريقة طبيعية ورخيصة للبقاء بصحة جيدة". "علاوة على ذلك ، يجب أن تكون الأماكن العامة وأماكن العمل ، على وجه الخصوص ، على دراية بقيمة محطات تنقية الهواء لهذه الأسباب."

    8. الأقحوان

    قد تعرفهم بشكل أفضل كـ "أمهات". إنها نبات رائع على مدار السنة ، وهي متعددة الاستخدامات تمامًا. ولكنها أيضًا رائعة في الحفاظ على نظافة الهواء ، خاصة إذا كان لديك الكثير منها في منطقة واحدة.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    ضع في اعتبارك أنها لن تعمل المعجزات. لكن بعض الأمهات أفضل من لا شيء. كما يسهل العناية بهم ، لذا سيكونون إضافة رائعة لأي منزل.

    9. ليدي بالم (النخلة)

    هل تبحث عن مصنع واحد فقط سيضيف الكثير من الحياة (والهواء النقي) إلى منزلك؟ ثم نلقي نظرة على سيدة النخيل. لقد حصلت على درجة تنقية من وكالة ناسا 8.5 ، وهو ليس سيئًا على الإطلاق.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    من السهل جدًا زراعتها ، لذلك لا داعي للقلق إذا كان لديك تاريخ سيئ إلى حد ما مع النباتات. تعمل بشكل جيد في الظل ويمكن أن تنمو حتى 14 قدمًا.

    10. فيلوديندرون

    أخيرًا ، هناك فيلودندرون. إنها رائعة في إزالة الفورمالديهايد من الهواء ، ويمكنها أيضًا حجب موجات راديو EMF في الهواء إذا كنت تعيش في مساحة صغيرة.


    10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

    بالحديث عن المساحات الصغيرة ، يمكن أن تزدهر هذه النباتات أيضًا في زاوية أو عتبة لا تحصل على الكثير من الشمس. طالما أنهم يحصلون على القليل من التعرض ، يجب أن يكونوا قادرين على البقاء أقوياء. إذا كان أي شيء ، فقد يجعلها تنمو بشكل أبطأ قليلاً من نموها مع ضوء الشمس.

    الشيء الوحيد الذي يجب تذكره قبل شراء باقة؟ فهي سامة للأطفال والحيوانات ، لذا ستحتاج إلى التأكد من أن هذا النبات يعيش في مكان لا يستطيع الوصول إليه سوى البالغين.

    المزيد:
     

    تعليقات