10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
مقالات ذات صلة
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا
10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا
أطول الأنفاق في العالم: بعضها أصبح بديلاً للرحلات الجوية

وقت الاحتفال أنت على وشك الزواج والآن يمكنك أنت وزوجك التخطيط لقضاء شهر عسل رائع أنت بحاجة إلى ملاذ رومانسي حيث يمكنك أنت وزوجك استكشاف مكان جديد والاستمتاع بشعور الزواج. لكن إلى أين تذهب؟ الكثير من الخيارات يمكنك الذهاب في مغامرة رائعة إلى آسيا أو أوروبا ، أو يمكنك استكشاف كل العجائب في أمريكا الشماليةفي شهر عسل بميزانية محددة .

10 وجهات شهر العسل بميزانية محددة في أمريكا الشمالية

كاي كولكر بليز

كاي كولكر ، جزيرة صغيرة قبالة ساحل بليز ، هي الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل. إنها وجهة شاطئية رخيصة ويسهل الوصول إليها ، مع أجواء مريحة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس مع شريك حياتك، غالبًا ما يتم تجاهل بليز كوجهة لقضاء شهر العسل بسبب قربها من المكسيك ووجهات جزر الكاريبي الأخرى. ومع ذلك ، فإن مياه بليز جميلة جدًا وصديقة للميزانية.

كوزوميل المكسيك

لطالما كان كوزوميل عزيزًا على قلبي منذ أن أمضيت بضعة أسابيع أساعد في متجر للغوص هناك. إنه المكان الوحيد الذي أعود إليه بشكل منتظم وكان أيضًا أول رحلة خارجية قمت بها مع زوجي. لقد عدنا إلى Cozumel معًا عدة مرات وقررنا قضاء شهر العسل هناك، كلانا غواصين وكوزوميل هو جنة حقيقية للحشاشين تحت الماء، ليس لديهم فقط بعض من أجمل حدائق الشعاب المرجانية حول الجزيرة ، ولكن أيضًا الغوص غير مكلف نسبيًا مقارنة بالعديد من مواقع الغوص الرئيسية الأخرى.

كوستا ريكا

بغض النظر عن نوع شهر العسل الذي تبحث عنه ، فإن كوستاريكا لديها كل شيء. من المنتجعات الفاخرة والشواطئ المذهلة إلى أنشطة المغامرات وغروب الشمس الرومانسي والغابات المطيرة الساحرة. يمكنك إنفاق الكثير أو القليل كما تريد في  شهر عسل في كوستاريكا ،  ولكن على الرغم من الانطباعات الأولى ، يمكن أن تكون وجهة شهر عسل صديقة للميزانية.

لاس فيغاس نيفادا

عندما يتعلق الأمر بالولايات المتحدة الأمريكية ، لا توجد وجهة أخرى لقضاء شهر العسل ممتعة أو رومانسية مثل لاس فيجاس. المدينة مصنوعة من أجل الحب. من استكشاف مناطق الجذب في لاس فيجاس إلى القيام برحلة نهارية في صحراء نيفادا ، تعد لاس فيجاس بالكثير من الفرص للاستمتاع برفقة بعضنا البعض.

حديقة يوسمايت الوطنية كاليفورنيا

يوسمايت هي وجهة شهر عسل رومانسية خلال أي موسم وخيار ميسور التكلفة للأزواج المغامرين. تتقاضى National Park رسومًا تبلغ 35 دولارًا / رسوم دخول السيارة ، لذلك إذا كنت تخطط لزيارة أكثر من 3 أيام ، ففكر في شراء بطاقة America the Beautiful التي تبلغ 80 دولارًا وتغطي جميع رسوم دخول الحديقة الوطنية لمدة عام تقويمي واحد.

موآب يوتا

يمكنك قضاء شهر عسل مليء بالمغامرات ورخيصة في موآب بولاية يوتا. توجه إلى عاصمة المغامرات في غرب الولايات المتحدة مع شهر عسل لا يُنسى وصديق للميزانية في موآب بولاية يوتا. سيحب عشاق المغامرات في الهواء الطلق الفرص التي لا تنتهي لمغامرة رومانسية. تقع موآب وسط المناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة في جنوب ولاية يوتا ، وهي مدينة مغامرات لا مثيل لها.

يوكاتان المكسيك

يوكاتان  هي الوجهة الأكثر شعبية في المكسيك ، ولسبب وجيه. تخيل مكانًا به شواطئ جميلة بشكل لا يصدق ، وحياة بحرية ، ونباتات مورقة ، ومواقع أثرية ومناطق جذب مذهلة. ثم أضف الطعام اللذيذ. ضع هذا مع القيمة المذهلة لقضاء عطلة موفرة.

للحصول على نشاط مجاني بنسبة 100٪ ، توجه إلى أحد الشواطئ الجميلة ، المفضلة لدي في تولوم. على الرغم من أن معظمها مرتبط بالأعمال التجارية المحلية مثل المطاعم والفنادق ، إلا أن هناك بعضًا منها يمكن الوصول إليه مجانًا وحيث يمكنك قضاء يومك في الشمس.

فلوريدا كيز

في فلوريدا كيز هي وجهات مذهلة للغاية وهذا هو المكان المثالي لقضاء شهر عسل الميزانية. أولاً ، دعنا نتحدث عن سبب كون فلوريدا كيز وجهة مثالية، المياه الاستوائية لفلوريدا كيز جميلة مثل أي مكان في العالم. توجد على قمة المياه ، حرفياً ، الجسور الطويلة بشكل لا يصدق التي تمتد عبر Keys ، والتي يمكنك القيادة عليها. أطولها سبعة أميال ستقود حرفياً مسافة سبعة أميال فوق مياه جنوب فلوريدا الخضراء الجميلة.

حديقة بانف الوطنية

حديقة بانف الوطنية هي واحدة من أجمل الأماكن وأكثرها مغامرة في العالم. ليس فقط في كندا. ليس فقط في أمريكا الشمالية. في العالم! بانف هي كنز دفين من المواقع المذهلة ، وفرص التصوير ، والمشي لمسافات طويلة ، والأنشطة الترفيهية التي تستمتع بها أنت وزوجك الجديد.

كيلونا

كيلونا ، في قلب وادي أوكاناغان في كولومبيا البريطانية ، هي جوهرة مخفية. لم نسمع أبدًا عن أرض العجائب الخاصة بمصنع النبيذ هذا حتى كنا نسير عبرها ، وكان لدينا وقت حياتنا في استكشاف هذه المنطقة، كان هناك الكثير من الأشياء الممتعة للقيام بها ، والفواكه الطازجة ، والنبيذ اللذيذ ، والمواقع الجميلة التي يمكن رؤيتها.