10 أسرار تبوح بها أدريانا ليما عن سرّ جمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2016
10 أسرار تبوح بها  أدريانا ليما عن سرّ جمالها

إنّه ليس سراً أن أدريانا ليما واحدةً من أجمل النساء، فملامحها كفيلة بجعلها محط أنظار الناس، وعدسات الكاميرا، وكذلك الأمر بالنسبة إلى قوامها المثالي ما جعلها من أهم عارضات أزياء فكتوريا سيكرت، وعلى

الرغم  من ما تمتلكه من جمال طبيعي لايشوبه شائبةً. إلا أن ذلك لاينفي بأنها تقوم ببعض الحيل لتبدو متوهجةً دائماً، خاصةً أنه عليها أن تكون مستعدةً لأي مفاجئة 
 
أو مناسبة أو عرض للأزياء، وبالتأكيد فإن المناسبات التي تحضرها أدريانا لا تعد ولا تحصى. أدريانا باحت ببعض أسرارها وتحدثت عن الأمور التي تتبعها لتبدو متوهجةً وفي غاية الجمال ونصحت بالتالي:

1 - في بعض الأحيان عليك أن تطبقي الماسكارا السوداء  بطريقة عشوائية فذلك يمنحك إطلالة مختلفةً، وينعكس جمالاً على وجهك، وتقول «أدريانا» أمسك فرشاة الماسكارا وأجعلها تلمس الجلد حول خط الرموش لتوحي بالقليل من الفوضى.

2 - للحصول على نظرة قوية، وساحرة يمكنك المزج بين وميض البودرة المخصصة للوجه، والكريم المرطب اليومي للوجه، أو حتى مع الواقي الشمسي، ويمكنك أيضاً مزجه مع القليل من اللون البرونزيّ ما سيمنحك توهجاً وجاذبيةً بخطوات بسيطة سواء قمت بتطبيق الماكياج بعدها أم لم تفعلي.

جربي أيضاً: خلطات للوجه الجاف المتقشر
 
3 - في بعض الأحيان تستخدم «أدريانا»أحمر الشفاه، وتربت به على شفتيها بلطف، ومن ثم تستخدم أحمر الشفاه ذاته، وتمسح بالقليل منه على وجنتيها.. قد يبدو ذلك غريباً لكنها تعتبر بأنّه يمنحها لوناً طبيعياً.

4 - هناك الكثير من النساء اللاتي يجدن صعوبةً في تطبيق كحل العيون أثناء محاولة تمديده على الجفن إلا أن «أدريانا » اكتشفت أنّ السر في  الآيلاينر الجاف لن يجدي نفعاً. خاصةً إن كانت البشرة من النوع الجاف. لذا قررت أن تستخدم فقط قلم الكحل من «فيكتوريا سيكرت» فعلى حدّ تعبيرها يتمتع قلم الكحل هذا بالرطوبة العالية، ما يجعله سهل التطبيق.

5 - فيما يتعلق بالنظام الغذائي الخاص بها تقول «أدريانا»:لا أميل للوجبات الخفيفة. أنا آكل الخضروات معظم الوقت مثل السبانخ والهليون ،وذلك على الفطور أو الغذاء. وأفضلها نيئةً، أو مطبوخةً على البخار، أو كليهما معاً أما إذا رغبت بتناول وجبةً خفيفةً فأفضل أن تكون توت العليق، وتوت الأرق فهما يساعدان فعلاً على حرق الشحوم ويمكن أكل أيّ كمية منها.

6 - هل التدريبات عالية الكثافة مثاليةً لتحقيق النتائج المرجوة ؟!  تحبّ «أدريانا» القفز على الحبل، وهو الذي تحمله دائماً معها حتى وإن سافرت، وقد تمارس تمارين القفز على الحبل في أي مكان، أما الحد الأدنى للقفز على الحبل فهو 10 دقائق، وقد تص إلى ساعة وتؤكد «أدريانا» أنّه يمكن حرق 1000 سعرة حرارية بسهولة خلال تمرين القفز على الحبل.

7 - هناك سلاح سريّ تستخدمه «أدريانا» لينمو شعرها بقوة وكثافة، وهي بذور الكتان وتصفه بأنّه رائع كما أنّه يجعل الشعر لامعاً وينمو بسرعة.

8  - «إذا كان لديك شعراً جافاً، لايجب غسله كلّ يوم». وإذا كان الشعر جافاً جداً يجب غسله مرةً واحدةً في الأسبوع! الزيوت تساعد شعرك ليبدو أفضل، ولكنّ ذلك يعتمد أيضاً على طبيعة الشعر، ومدى استجابته. فالشعر الدهنيّ يجب أن يستخدم له يوت أقلّ وشامبو خاص بالشعر الدهني.

تابعي هنا: فوائد المساج للبشرة ‏

9 - لا تستغني «أدريانا» عن علاج  Brazilian Blowout وتعتبره المنقذ لشعرها وتقول «أدريانا»: إذا كانط لديك شعر مجعد وترغبين بالحصول على شعر صحي فعليك بـ Brazilian Blowout. فنتائجها لاتصدق، وأنا غير قادرة على العيش من دونها ، حيث أطبقها مرةً كلّ شهرين، ما يجعل شعري فائق اللمعان بالإضافة إلى أنّه يضفي حيويةً للشعر يستند هذا العلاج في تركيبته إلى مكوّنات طبيعية 100 %،

وتختلف عن علاج الكيراتين من حيث احتواء الأخير على مادة الفورمول التي تعمل «كمحنّط» للشعر، وتمنعه بالتالي من أن يتنفس. ولذلك عادةً ما يتعرّض الشعر المعالج بالكيراتين للتكسّر بعد شهر، أو شهرين من العلاج.
 
10 - أمّا فيما يخصّ البشرة والأظافر الصحية، فعليك أن تتابعي ما تأكلينه هذا ما أكدته «أدريانا» عندما باحت بأسرارها الصغيرة وأضافت: أعتقد أنّ هذا شيء مهم جداً لبشرتك ، وهو أن نتذكر أنّ كلّ ما يدور في جسمك سوف يظهرعلى السطح الخارجي، صدقوا أو لا تصدقوا. ولكنّ هذا هو الواقع فكونوا على حذر مما تأكلوه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار