10 أشياء لا تعرفونها عن النجمة آمال ماهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
10 أشياء لا تعرفونها عن النجمة آمال ماهر

في مقابلة خاصة مع ليالينا، فتحت لنا النجمة آمال ماهر قلبها لتحدثنا عن أشياء تكشف عنها للمرة الأولى.

1.    آمال ماهر اعترفت أنها ليست من الناس التي تخطط للمستقبل، مؤكدة أنها لم تخطط أبداً لاحتراف الغناء أو أن تكون في يوم من الأيام مطربة مشهورة، وقالت أن كل ما حدث في حياتها الفنية يعد ترتيب إلهي، وكانت البداية من غناءها في المدرسة.

2.    أول طلب طلبته من والدها كان رغبتها بتعلم العزف على العود لم يكن لدى والدها أدنى فكرة عن كيفية تنفيذ رغبتها فما كان منه إلا أن قابل عازف في مدرستها وسأله عن الخطوات ولم يكن يتخيل أن تصبح ابنته في يوم من الأيام مطربة.

3.    أول أغنية غنتها أمام والدها الروحي، الموسيقار الراحل عمار الشريعي، كانت أغنية السيدة أم كلثوم "هلت ليالي القمر" وكانت يومها مريضة ولكنها نجحت بإبهار الشريعي ومن هنا انطلقت علاقة التبني الفنية بينهما.

4.    بعد ولادتها لإبنها الوحيد عمر، كشفت آمال ماهر أنها تقاجئت بشكل الطفل فكانت أول كلمة قالتها في حينه "إيه القرف ده". وحين طلبت والدتها منها أن تحمله رفضت وقلت لها أن تلبسه ملابسه. وعندما أحضروه لها تقول آمال: "رأيت أصغر طفل في حياتي فقد كان مثل ريموت التليفزيون لدرجة أنه كان من المفروض يوضع في الحضانة".

5.    آمال ماهر لا تؤمن كثيراً بالأبراج ولكنها ترى أن الكثير من صفاتها موجودة في مواصفات برج الدلو ومنها: العند بحيث ترفض أن يفرض عليها شيء رغم إرادتها كما تكره الكذب.

6.    أجمل الأماكن التي تحب السفر إليها هي "العين السخنة" في مصر.

7.    لديها حب خاص جداً للطعام وخصوصاً الأصناف التي تسبب السمنة مثل المعكرونة والفتة المصرية بالإضافة إلى حبها الشديد للأكل الصيني.

8.    آمال ماهر تعشق الأفلام الكلاسيكية "الأبيض والأسود" وفيلمها المفضل هو "إشاعة حب" لسعاد حسني وعمر الشريف.

9.    أول حب في حياتها كان لزميل لها في الصف الثالث الإبتدائي.

10.    نجم مراهقتها المفضل كان ليوناردو دي كابريو وكانت تعلق صوره في غرفتها وترسم صوره بيدها.

شاهد المزيد عن آمال ماهر:

آمال ماهر لـ"ليالينا": أنا شخصية مزاجية وهكذا أحافظ على رشاقتي

هكذا ردت آمال ماهر على تصريحات أحلام في "أراب آيدول"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار