10 حيل تجميلية غريبة لجأت لها جميلات هوليوود: بينها ماسك فضلات القطط
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 نوفمبر 2021

10 حيل تجميلية غريبة لجأت لها جميلات هوليوود: بينها ماسك فضلات القطط

للحفاظ على جمالهن عرفت ممثلات هوليوود العديد من الحيل التجميلية الغريبة.. تعرفوا على أغرب عشر حيل تجميلية قامت بها نجمات هوليوود.

قد تظنين بأن النجمات لا يعانين من مشكلات البشرة أو الشعر مثلما نعاني نحن، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً، فكثير من النجمات لديهن مشكلات الشعر والبشرة ولكن كل ما في الأمر أنهن نجحن في التغلب عليها ببعض الحيل التي منحتهن إطلالات متكاملة خالية من العيوب، وسنعرض لك في هذا الألبوم أهم حيل النجمات وأغربها للحفاظ على بشرة نضرة وشعر قوي ولامع.

إليزابيث تايلور

للحصول على بشرة لامعة.. كانت إليزابيث تايلور تستلقي في حوض مليء بالماء الساخن بعد وضع الماكياج حتى يساعدها البخار للحصول على لمعان البشرة.

وتداولت بعض الصحف العالمية طريقة غريبة لإليزابيث تايلور لللحفاظ على جمالها، وهي حلاقة بشرة وجهها مما منح وجهها نضارة بفضل إزالة الشعيرات الصغيرة خاصة وأن هذه الطريقة تساعدها على إزالة بقايا الجلد الميت.. ولكن هذه الطريقة لا تتناسب مع جميع الفتيات بل أن لها أضرارها حيث انها من الممكن  أن تتسبب في ظهور شعيرات أكثر كثافة، لذلك فلا تجربي هذه الطريقة الغريبة للنجمة العالمية في إزالة شعر الوجه.

جين هارلو

تميزت جين هارلو بحاجبين رفيعين ومقوسين.. ولا عجب فقد اعتادت أن تحلق حاجبيها الأصليين وتعيد رسمهما بهذا الشكل.

أنجريد برجمان

للحصول على جبهة واسعة لجأت أنجريد برجمان إلى حلق شعر مقدمة الرأس بمقدار نحو سنتيمتر واحد
لتعزيز لمعان ظلال الجفون كانت جريتا جاربو تضع طبقة من الفازلين على جفنيها.

مارلين مونرو

مارلين مونرو أيقونة الجمال في هوليوود ذات مرة.. من أجل التأكد من احتضان الفستان لجسمها بأفضل طريقة.. طلبت أن تتم خياطة الفستان عليها حرفياً.. وحدث ذلك قبيل عيد ميلاد جون كينيدي الخامس والأربعين.. وفي وقت لاحق بيع هذا الزي في مزاد بمبلغ أربعة ملايين وثمانمئة ألف دولار.

أعلن دار مزادات جوليانز، أن فستان الأسطورة الراحلة مارلين مونرو الذي ارتدته في الحفل الذي حضره الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي في العالم 1962 سيعرض للبيع في المزاد العلني في 17 تشرين الثاني القادم في لوس أنجلوس. 

الفستان ذي اللون اللحمي الضيق الذي غنت فيه الـ Happy birthday للرئيس الأميركي قبل 10 أيام من عيده الفعلي وذلك خلال حفل جمع تبرعات للحزب الديمقراطي صممه جان لويس ويعتبر بأنه واحد من آخر مرات ظهورها العلني قبل وفاتها.

ريتا هيوارث

ريتا هيوارث.. تميزت بعد أن صبغت شعرها باللون الأحمر ورفعت خط شعرها باستعمال تقنية التحليل الكهربائي.

أودري هيبورن

عند تصوير أودري هيبورن في فيلم Roman Holiday.. أراد ممثلو شركة الإنتاج أن تكون ابتسامة أودري هيبورن مثالية.. واضطرت إلى ارتداء ما يسمى بتيجان فوق أسنانها الحقيقية حتى لا تلقي أسنانها الأمامية المعوجة بظلالها على الأسنان الأخرى. وكان هذا الغطاء يضيع منها فتضطر إلى إيقاف التصوير بشكل متكرر. في النهاية زارت أودري طبيب أسنان لتصبح صاحبة ابتسامة هوليوودية ساحرة
حسنا.. هذه واحدة من أغرب الحيل..

راكيل ويلش

تبدو نجمة التمثيل راكيل ويلش مذهلة حتى في سن الثمانين.. وسر الممثلة بسيط وربما غريب.. إنها تضع كريم ضرع البقر على وجهها طوال الليل. نعم.. المرهم الذي يستخدمه المزارعون لتخفيف ألم الأبقار أثناء حلبها

سنوكي

شاركت سنوكي جمهورها مؤخرا حيلة غير عادية.. فهي تمزج فضلات القطط بالماء وتضعها على بشرتها كمقشر!.

شايلين وودلي

تستخدم شايلين وودلي الطين كمعجون أسنان.. وقالت الممثلة في أحد المقابلات التي أجرتها أنها تمزج الطين بماء جوز الهند وزيت النعناع أو زيت القرفة لتنظيف أسنانها
لملء الفراغات في مقدمة خط الشعر وإظهار الشعر بمظهر أكثر كثافة تقوم الأخوات كارديشيان بملء هذه الفراغات باستخدام ظلال الجفون

المزيد: