10 نصائح في الموضة للنساء صغيرات الحجم (PETITE)

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
10 نصائح في الموضة للنساء صغيرات الحجم (PETITE)
هناك بعض الأشياء التي يمكننا ببساطة فعل شيء حيالها فقصر القامة من الأمور التي لايمكن حلها في هذ الحياة ، ولكن ذلك لايعني أبداً أنه لايمكنك اختيار ملابس مناسبة تظهر جمالك وأناقتك ، خاصة أن معظم مصممي الأزياء بل وعروض الأياء جميعها تركز على الفتاة ذات القامة الطويلة ،  ليس هناك حاجة للقلق، فأنت لست بحاجة إلى سيقان طويلة حتى تبدي جميلة  ،
 
ولكن كل ماعليك فعله هو ان تتبعي بعض النصائح التي تظهرك بطريقة مثالية وأن تختاري مايناسبك من الملابس وإن أول شيء يجب أن تعرفيه هو أنك لست اقل جمالاً من الفتيات الطويلات.
 
وفيما يلي 10 نصائح للنساء الصغيرات الحجم أو القصيرات.
 
1- تذكري، يمكنك ارتداء أي شيء تقريبا طالما انها تناسبك المناسبة حيث من المفترض أن. لاتكون  الأكمام طويلة جدا، ينبغي أن يكون طول التنورة عند منتصف الساق أو عند الركبة أما بالنسبة إلى البنطال فينبغي أن يغطي  ثلثي الجسم (بناطيل الخصر العالية) والقمصان تغطي الثلث.
 
2- طريقة  فعالة للغاية لتعزيز الوهم عندما يكون الزي موحد اللون، حيث يجعلك تبدين أكطول . حيث يخلق اللون الواحد خطاً عامودياً ، ويمكنك توحيد اللون بجمع قطعتين من اللون نفسه أو اختيار قطعة واحدة ، إنها سوف تعطيك نظرة فائقة أنيقة. الذهاب لأسود الرأس إلى أخمص القدمين لإلقاء نظرة أنيق وبراقة أبدا أن يخرج من النمط.
 
 3- إن الملابس ذات الخطوط الأفقية تجعلك تبدين وقصر وإن كنت لا تريدين ذلك، فإن  أفضل اختيار لك هي الخطوط العمودية. التي تجعلك  أطول قامة. 
 
4- الكنزات والقمصان التي تأخذ شكل فتحة الرقبة فيها  حرف V  أو حرف U فهي تجعل عنقك يبدو أكثر استطالة وتجعل جذعك تبدو أطول وأكثر رشاقة، كذلك الأمر بالنسبة إلى القلائد والاكسسوار استخدمي مايشبه حرف  V.
 
5- إما طويل أو قصير، عندما يتعلق الموضوع بالطول اختاري دائما إما الطويل جدا لغاية الكاحل، أو القصير إلى حد الركبة أو أقصر من ذلك ، ولكن تجنبي منتصف الساق او تحت الركبة ، فالتنانير القصيرة تخلق وهماً بأن ساقيك اطول وكذلك الأمر بالنسبة للتنانير الطويلة جدا. ولكن لاتنسي ضرورة أن يتماشي المكسي مع القميص أو التيشرت.
 
 
6- فيما يخص المعطف عند اختيارك له تاكدي ان يكون طوله مناسبا ، والقصير حتى الخصر يناسبك أكثر وازاراه مفتوحة، وان كانت ازراره مغلقة أن يكون طوله حتى منتصف الفخذ أو فوق الركبة.
 
7- تجنبي الحقائب كبيرة الحجم والتي مقبضها ضخم ، واهتمي بالاكسسوارات التي تناسب حجمك ومتوازنة على سبيل المثال من غير المستحسن ان ترتدي اكسسوارات ضخمة جداً. 
 
8- أفضل طريقة لتظهري اطول هو أن ترتدي أحذية الكعب العالي ،  ولكن لاتبالغي واختاري ما يريحك ، وإذا اردت يمكنك اختيار الكعب باللون البيج أو اللون القريب للون الجلد فهو يصنع وهماص ويجعلك تبدين أطول.
 
9- بالنسبة للمجوهرات فهي تتماشى مع قاعدة الحقائب عليك تجنب ارتداء القطع كبيرة الحجم.فمن المهم ان تتناسب مع قامتك ، أحيانا تساعد المجوهرات المرأة القصيرة ان تبدو أطول مثال على ذلك ان اختيار القلادة المتدلية تجعل شكل المرأة يبدو مطاولا أكثر من القلادة المحددة حول العنق فقط . أما بالنسبة للخصر فعلى الفتاة القصيرة ان تختار القصان الضيقة فهي تحدد منطقة الخصر بشكل طبيعي بحيث لا تجعل مظهرك يبدو وكأنك مقسومة نصفين كما يبدو  في حال ارتداء الحزام العريض والذي يجعلك تبدين أقصر.
 
10- الشعر الطويل يجعل الفتاة القصيرة تبدو أقصر أما الشعر القصير بالعكس تماما، مثلا ان اختيار قصة شعر قصيرة وتسريحة مموجة هي الخيار الأنسب فهي تظهر الرقبة والأكتاف وهذا مايجعلك تبدين أطول .ان الفتيات الجريئات يعتمدن القصة الأقصر من تلك . 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار