17 صورة لأشباه المشاهير.. نسخة طبق الأصل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
17 صورة لأشباه المشاهير.. نسخة طبق الأصل!
مقالات ذات صلة
17 صورة لأشباه المشاهير.. نسخة طبق الأصل!
كارمن سليمان وشقيقتها التوأم يغنيان يا ليلة العيد
هدى حسين تخطف الأنظار بمكياج برونزي غير ملامحها ومي العيدان تعلق

يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين"، والغريب أن هذه الحالة تكون بين أشخاص لا يجمعهم أي شئ مشترك أو صلة قرابة، ولكن التشابه الذي يقترب للتطابق خاصة بالمشاهير يمنح صاحبه أيضاً الشهرة ومحبة الناس وفي بعض الوقت يلقى مضايقات من الآخرين لأنه يشبه شخصية ربما لا يحبونها.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا