أسوأ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يناير 2015
أسوأ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015
أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب الـ73
غولدن غلوب 2021: إطلالات النجمات الكاملة على السجادة الحمراء والمنزل
بالرغم من ان إطلالات النجمات كانت غاية في الروعة على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب 2015، إلا أن الفساتين البشعة احتلت حصة كبيرة من اختيار النجمات.

موديلات قديمة وأقمشة رخيصة بالإضافة لقصات لا تتناسب مع منحيات الجسد كل هذه الأسباب أدت لمجموعة من الإطلالات الفاشلة على السجادة الحمراء.

ومن هذه الإطلالات الفاشلة لا يسعني تخطي إطلالة كيرا نايتلي السيئة وبالرغم من أن فستانها صمم خصيصاً لها بناءً على طلبها من دار شانيل العالمية للأزياء وعمل على إنجازه 30 شخص، إلا أن الرسومات المستوحاة من الطبيعة بدت غير حقيقة وكأنها لوحة تعليمية كبيرة حيكت على فستان، والأمر الذي زاد من بشاعة الفستان هي الياقة الدائرية بالطيات المتعددة والمستوحاة من ياقات زي المهرجين.

كما وأطلت نجمة فيلم Gone Girl الشهير بفستان من تصميم فيرا وانغ باللون الأبيض بدى منحرفاً عن جسدها بصورة بالغة، فالخيوط التي ربطت الفستان على الكتفين بدت متدلية بشكل كبير عند منطقة الصدر والأمر الذي إدى لإطلالة غير متناسقة.

كما واختار النقاد إطلالة لانا ديل راي كواحدة من أسوأ الإطلالات على السجادة الحمراء، والسبب في اختيارها الأسواً هو قماش الستان المكسر واللون اللامع بصورة مبالغ بها، والذي أعطى انطباعاً مبتذلاً لإطلالتها.

شاهدي هذه الفساتين برأيك هل تناسب سجادة الغولدن غلوب الحمراء؟