أحمد العوضي يختار اسم أول مولود له من ياسمين عبدالعزيز

الزوجة النكدية

3 عبارات يحب الزوج سماعها

  • الأحد، 23 يونيو 2019 الأحد، 23 يونيو 2019
3 عبارات يحب الزوج سماعها

يتأثر الرجل أكثر من المرأة بالكلام وعبارات الغزل والمديح، إذ يحتاج الرجل أن يسمع عبارات عدة؛ ليشعر برجولته وقوته وقدرته على العطاء، الأمر الذي يولّد سعادة وثقة كبيرة لديه. لذا سنتناول فيما يلي عزيزتي 3 عبارات يحب الزوج سماعها:

3 عبارات يحب الزوج سماعها:

  • عبارات تقدير الذات: يحب الزوج سماع الجمل التي تثني على عطائه وكرمه وعمله من زوجته، فنرى الرجل يسعد عند سماع زوجته تقول له: شكراً لك، هذا بفضلك ..إلخ

  • العبارات التي تمدح إنجازاته: تولد عبارات المديح لدى الزوج فرحةً عارمة لدى الزوج وثقة في النفس، إذ يحب الزوج سماع العبارات التي تُثني على جهده بالعمل، وقدرته على استخدام علاقاته في إنجاز أعماله الأسرية بكفاءة عالية ووقت قليل.

  • العبارت التي تشعره بحاجتكِ إليه: عليك استخدام العبارات وطلب حاجاتك من زوجكِ، لإشعاره بقوته ومسؤوليته وقدرته على تحقيق رغباتك ومطالبك، فنرى الرجل يشعر بالقوة والثقة بالنفس عند إدراكه لحاجة زوجته له، ويكون ذلك بتكرار الجمل التي تنم عن حاجتكِ له ولسنده، مثل أنت سندي، أنا بك أقوى، أنت مصدر أماني واكتفائي، وغيرها.

احرصي عزيزتي على استخدام أحد الـ 3 عبارات التي يحب الزوج سماعها، لتكسبي قلب زوجك وتجعليه سعيداً ويحبك ولا يمل من كلامكِ ويكتفي بكِ.