3 عباءات اعتمديها لأناقتك في الجامعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 12 سبتمبر 2019
3 عباءات اعتمديها لأناقتك في الجامعة

تعد العباءة من الأزياء العربية التقليدية التي لا تخلو منها خزانة أي فتاة لا سيما في المرحلة الجامعية. وارتداؤكِ للعباءة أثناء الدوام الجامعي لا يتعارض مع أناقتكِ، فباقتنائك للعباءات الثلاثة التي نقدمها لكِ فيما يلي بالتعاون مع موقع 6thStreet.com ستتمكنين من التمتع بالجمال والراحة في آن واحد كما أنكِ ستحظين بأفضل تجربة تسوق مريحة، والتفاصيل فيما يلي:

3 عباءات اعتمديها لأناقتك في الجامعة:

1- العباءة الملونة: تعتبر العباءة الملونة خياراً مثالياً للجامعة، فهي جميلة ومريحة وتمنحكِ إطلالة عصرية لا مثيل لها.
شاهدي عباية زهرة باللون العنابي الأنيق:

3 عباءات اعتمديها لأناقتك في الجامعة

2- العباءة مع حزام على الخصر: تختص هذه العباءة بجعلكِ تبدين أكثر طولاً ورشاقة، كما أنها تمنحكِ إطلالة مميزة وراحة مثالية بذات الوقت.

شاهدي عباية زهرة السوداء مع حزام على الخصر:

3 عباءات اعتمديها لأناقتك في الجامعة

3- العباءة المفتوحة: اختاري عباءة مفتوحة باللون الأسود لتتمكني من ارتداء مختلف الأزياء التي تناسبكِ فتظهر من خلالها، أو اختاري عباءة مفتوحة بنقوش عصرية بسيطة واعتمدي الأزياء والفساتين موحدة اللون لتظهر من خلالها.

3 عباءات اعتمديها لأناقتك في الجامعة

عن موقع 6thStreet.com:

هو متجر إلكتروني شامل للنساء والرجال والأطفال يقدم المنتجات الحديثة من أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مثل تومي هيلفيغر، كالفين كلاين، ديون لندن، ناتشيراليزر، ناين وست، نيو بالانس، كروكس، بيركنستوك، سكيتشرز، ليفايز، إيروبوستال، نايك، أديداس، أديداس أوريجينال، مع خدمة التوصيل المجاني والإرجاع المجاني أيضاً في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والبحرين. إلى جانب العديد من الخدمات الإضافية والعروض المذهلة التي ستستمعين بها ضمن تجربة تسوق مريحة لا مثيل لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار