35 صورة طريفة للنجم محمد صلاح المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018
أطرف صور محمد صلاح المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم 2018

تم ترشيح محمد صلاح لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 بعد موسم رياضي حافل حقق خلاله العديد من الألقاب والجوائز وحطم بعض الأرقام القياسية في الدور الإنجليزي "البريميرليغ".

شاهدي أيضاً: صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

ويتميز محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم بابتسامته الدائمة في كل ظهور له، كما انتبه محبوه إلى خفة ظله وحبه للدعابة بصوره العفوية المضحكة وتعليقاته الطريفة على منشورات أصدقائه عبر مواقع السوشيال ميديا، حتى أن المرة الوحيدة التي بكى فيها داخل الملعب، أصيب جمهوره بالحزن وبدأ حملات لدعمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمد صلاح قد حقق هذا العام مجموعة من الألقاب وحصد بعض الجوائز التي أهلته ليكون واحد من عشر لاعبين اختارهم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، وهو اللاعب العربي والإفريقي الوحيد ضمن القائمة، كما أنه أول لاعب كرة قدم مصري في التاريخ ينال هذا الترشيح. وهو يحمل حالياً جائزتي أفضل لاعب في إفريقيا وأفضل لاعب في البريميرليغ.

قد يعجبك أيضاً: أجمل صور مكة ابنة محمد صلاح التي احتلت قلبه بدلاً من معشوقته كرة القدم

اقتطع بعض الدقائق من يومك واستمتع بكوب القهوة الصباحي أثناء مشاهدتك لمجموعة من أطرف صور محمد صلاح داخل وخارج الملعب، والتي سترسم ابتسامة على وجهك وتحفزك لبدء يوم عمل بحماس وحيوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار