4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
مشاعل الشحي بإطلالة جديدة بسبب أزمتها الصحية

نظرًا لأن جائحة كورونا Covid-19 مازالت  تجتجز الكثير من الأشخاص في المنزل، فقد يبدو التخطيط لتسريحة شعرك لعام 2021 هو أبعد ما يكون عن مخيلتنا.

ومع ذلك، فإن التعامل مع تسريح الشعر والعناية به مهمة حتمية لا تأتي للأسف مع إصلاح تلقائي، لعلاج الفترة الطويلة من العام الماضي التي بدى فيها شعرنا ليس كما تخيلنا، ولأن الحلم بالمقصات وهي تحذف كل القطع التالف كخيار أفضل، ليس متوفراً الآن، فعليكِ التعرف على تسريحات الشعر الأنيقة ولكن منخفضة الصيانة حتى في المنزل التي سيكون الجميع يعتمدون في عام 2021.

شعر أشعث مموج
4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021

نظرًا لأن العديد من الأشخاص حول العالم لا يزالون قيد الإغلاق خلال الوباء العالمي، فإن العطلات المشمسة بجوار المسبح تبدو وكأنها أحلام تجاوزت المسافة في العام الجديد، قومي بإحياء إطلالات الشواطئ بداخلك من خلال تسريح شعرك بإضافة بعض الأمواج الأشعث مع اللون الأشقر اللامع مع تفتيح في المنزل لتعيش عطلة الريفيرا الفرنسية الخيالية التي فاتتك هذا الصيف.

يعتمد على هذه الإطلالة العديد من النجوم أبرزهن جينيفر لورانس وسكارليت جوهانسون وروزي هانتينجون وايتلي.

شعر طويل جداً
4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021

ما لم تكوني تعيشين مع مصفف شعر أو تشعرين بالثقة في مهاراتك في القص بنفسك، فأنتِ مجبرة على إطالة شعرك هذا العام. استمتعي بتلك الخصل الطويلة الجديدة من خلال الغوص أولاً في المظهر مع بعض الإضافات الجديدة كألوان منزلية مثلاً أو شعر مستعار ووصلات، للحصول على اندفاعة إضافية من التألق.

ويعتمد على هذه الإطلالة من النجوم الكثيرات، وأبرزهن جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد وجينيفر لوبيز وبينولوبي كروز وسيلينا غوميز.

بوب فوق الكتف
4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021

يعد القص أسلوباً أنيقاً لا يحتاج لعناية قوية، يحيط بالوجه بمظهره، ولكن خلال العام بالتأكيد سيطول شعرك ويصل إلى طول الكتف، وهذا الطول مثالي هذه الفترة، ويمكنك استغلاله في تسريحات متعددة مثل تمويجه بلط أو باكسسوار دبوس مستقيم للحصول على تأثير درامي.

ظهر بهذا الطول كل من كايا جاربر ودوا ليبا ونتالي بورتمان

قصع شعر أشعث Shag Cut

4 تسريحات شعر يجب تجربتها في 2021

واحدة من أكثر الأشكال جرأة في الظهور لعام 2020، قص الشعر الأشعث هو أسلوب عصري سيحدد عام 2021. كان المغنون مثل مايلي سايروس وبيلي إيليش يرتدون الأسلوب الثقيل مع الغرر متعددة الطبقات، بينما تختار الممثلة باربي فيريرا للحصول على قطع أكثر حدة.