4 صيحات موضة لـ2021 من خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 فبراير 2021
4 صيحات موضة لـ2021 من خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة للخريف والشتاء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
صيحات الموضة الممتعة التي ستغير خزانة ملابسك الشتوية
صيحات موضة الشتاء الأنيقة بأزياء متواجدة في خزانة ملابسك

ليس بالضرورة شراء كل الملابس والاكسسوارات التي تظهر في صيحات الموضة المتغيرة باستمرار، فربما لو بحثتِ جيداً في الجزء الخلفي من خزانتك لوجدتي العديد من القطع المخفية التي  توفر لكِ أفضل مظهر في عام 2021.

كان الكثير من الناس قد خططوا لتجمعات متعددة في عام 2020 التي لم تؤت ثمارها. وجاء وباء كورونا Covid-19، وما تسبب فيه من تقاليد حول المسافة الاجتماعية الخاصة المفروضة حول التباعد  في العديد من الأحداث، مما منع عدداً من محبي الموضة من تجربة صيحاتهم الجديدة المفضلة. وبدلاً من ذلك، كانت الملابس المريحة مثل البدلات الرياضية هي المظهر المفضل حتى لأرقى المشاهير. ومع ذلك، هناك عدداً من الملابس التي ربما تكون قد خبأتها بعيداً عن متناول يديكِ بسبب انتهاء صيحتها، لكنها عادت الآن من جديد ومثالية لخزانة ملابسك لعام 2021. لمساعدتك في الحصول على أفضل مظهر لهذا العام، ألقِ نظرة على هذه الصيحات الأربعة التي يمكنك التأرجح بها بقطع معلقة بالفعل في خزانتك.

ألوان قوية وجريئة

ألوان قوية

يمكنك الاعتماد على الألوان القوية الجريئة وتنسيقها سويا، وكذلك الخامات، فبلوزة وردي من الشيفون مع بنطلون أخضر من الجلد وحذاء أصفر! هل تصدقين أنك يوماً كنتِ ستفكرين في ذلك؟ لكن ها نحن الآن!

ملابس متطابقة

Matching Sets

الملابس ذات الطبعات المختلفة موضة لا تنتهي، كنا نفضل ارتداء القطعة المطبوعة مع قطعة أساسية سادة سواء كان تنورة أو جيننز، لمن الآن احرصي على مطابقتها مع قطعة أخرى من نفس الرسومات والألوان، فهي صيحة مختلفة وأنيقة ومريحة.

أكمام منتفخة

أكمام منتفخة

مازالت هذه الصيحة مستمرة منذ عام 2019، والآن لم تعد مقتصرة على قطع بعينها، فهي موجودة في القطع الأساسية أو الـStatement وأيضا في ملابس السهرة، ولا يؤثر عليها خامة القطعة، فممكن من قميص أبيض بسيط أن تختاريه بأكمام منتفخة، فهي صيحة تزيد من أنوثتك وأناقتك.

Oversized Pants

4 صيحات موضة لـ2021 من خزانة ملابسك

هذا ما جنيناه مع انتشار فيروس كورونا Covid-19، أصبحنا نميل للبناطيل المريحة بعيداً عن الخامات الأخرى المصقولة مثل الجينز مثلا، ومن بينها البناطيل الواسعة الفضفاضة التي توفر لكِ الراحة في الخارج أثناء السير أو الجلوس في أي مكان.