4 أبراج لم يحالفها الحظ في عام 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
4 أبراج لم يحالفها الحظ في عام 2020
مقالات ذات صلة
سيدة أمريكية يحالفها الحظ وتربح في اليانصيب للمرة الثانية.. المبلغ لا يصدق!
حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 7 يوليو 2020
حظك اليوم مع الأبراج الاثنين 3 فبراير 2020

يعتبر علم الأبراج هو علم كبير وواسع يحمل المزيد من الاسرار والخبايا الخاصة بكل برج، حيث يمكن أن يتوقع من هم الأبراج الأكثر حظًا عندما يتعلق الأمر بالحب، قد يكون القول المأثور " الحظ السعيد بيدك" صحيحًا إلى حد ما. عندما يتعلق الأمر بـ الحب، على وجه الخصوص ، لا شيء مؤكد ، فتأثير النجوم يمكن أن يكون أكثر أهمية مما تعتقد، حيث يمكنك اكتشاف ما هي أكثر العلامات غير المحظوظة عندما يتعلق الأمر بحب الحياة.

4 أبراج لم يحالفها الحظ في عام 2020

برج الثور

لسوء الحظ ، فإن أصحاب برج الثور من بين العرافين الأبراج غير المحظوظين، بالنسبة لهم ، يأتي الحظ السيئ تمامًا عندما لا يتوقعونه ، غالبًا بعد سنوات من العلاقات الجيدة. شجار لحظة غفلة وجاهزة. من المحتمل أن تختفي القصة الجميلة.

برج الميزان

الميزان غير محظوظ في الحب ، لكن هذا بسببهم ، ليس فقط بسبب التأثير النجمي. إذا لم يعودوا يطلبون ذلك ، إذا لم يسعوا إلى الكمال وهو المثل الأعلى سيكونون أقل نجاحًا في الحب.

برج الجدي

لسوء الحظ يعتبر أصحاب برج الجدي هم من بين الأشخاص حول العالم الغير محظوظين في الحب، لكن البعض منهم لا يريدون حتى العثور على حبهم الحقيقي. ربما يجب أن يكونوا أكثر انفتاحًا وبالتأكيد أكثر تفاؤلاً!

برج الحوت

على الرغم من أن اصحاب برج الحوت هم من بين سكان العالم الغير محظوظين في الحب في عام 2020، إلا أنهم لم يفقدوا الأمل ، فإن أصحاب برج الحوت سوف يجدون حبهم الحقيقي قبل نهاية هذا العام.

ماذا عن علامات الحظ في الأبراج الأخرى

برج الحمل

الأشخاص في برج الحمل ليسوا بالضرورة غير محظوظين في الحب ، لكنهم قد يعانون من مشاكل عاطفية مدى الحياة لأنهم عنيدون جدًا ولا يريدون المساومة أبدًا. وكما نعلم جيدًا ، في كل زوجين ، يجب أن يعرف الشركاء كيفية تقديم التنازلات إذا كانوا يريدون أن تكون العلاقة دائمة.

برج الجوزاء

لحسن الحظ ، يأتي الحظ أو سوء الحظ في الجوزاء نتيجة للسلوك المحب للأشخاص على وجه التحديد ، إذا كان التوأم يحب الطيران من زهرة إلى زهرة ، فلن يجد علاقة جدية من ناحية أخرى ، إذا كان يبحث عن الحب الحقيقي ، فسيكون لديه كل فرصة للعثور عليه.

برج سرطان

بهذه الطريقة، في هذا الفصل ، يشبه السرطان الجوزاء في أفعالهم تحدد حظهم أو سوء حظهم في الحب. لكن هناك شيء آخر لهم، الحالة المزاجية مهم. يؤثر تفاؤلهم أو سلبيتهم على سعادتهم في الزوجين.

برج الاسد

لحسن حظهم ، الأسود ليس لها حظ في الحب. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنني أن أعاني من مشاكل عاطفية، إذا لم يكونوا ممتلئين بهم يمكنهم تجنب المشاكل.

برج العذراء

تحلم العذارى بالأمراء والأميرات ، بالحب حتى سن الشيخوخة ، بالحب الصادق ولكن فقط بعض أشخاص هذه الأبراج سينجحون في عيشها. البقية لديهم فرص كبيرة لتركهم بمفردهم.

برج العقرب

إذا كان هناك أبراج ليس لديه مشاكل ذات طبيعة عاطفية ، فهذا هو أصحاب برج العقرب ، من وجهة النظر هذه ، فإن العقارب سعيدة حقًا.

برج القوس

ليس بالضرورة أن يكون الحظ سيئًا في برج القوس ، ولكن طوال حياته ، مر بعدة فترات بعضها جيد جدًا ، وبعضها غير سعيد للغاية. عليك فقط أن تؤمن بالحب! برج الدلو من المحتمل أن تكون النجوم شفقة على المواطن الفقير.

برج الدلو

الشخص الحالم في هذا البرج هو مشغول جدا بأشياء مختلفة فيكون لديه المزيد من الوقت للحب، فعاجلاً أم آجلاً سيريد شخصًا قريبًا!