4 أمور يجب أن تفعليها مع عائلتك قبل انتهاء رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يوليو 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
4 أمور يجب أن تفعليها مع عائلتك قبل انتهاء رمضان
مقالات ذات صلة
لا تفعلي هذه الأمور مطلقاً من أجل أي رجل!
كيف تحضرين عائلتك لاستقبال رمضان ببهجة
أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى تركيا
لرمضان نكهة عائلية خاصة وروح طاغية من التآلف الأسري والمحبة التي تجمع بين أفراد الأسرة الواحدة.
 
وبقدر ما في رمضان من لحظات جميلة وليالي ساحرة ولمات الأحبة، بقدر ما ستمضي أيامه المباركة بسرعة ودون أن نشعر.
 
 ولذلك تقدم لك فيمتو هذه النصائح المميزة لتستغلي هذه الفرصة الذهبية، وتعيشي أجمل اللحظات في رمضان مع عائلتك وذلك ضمن حملتها الرمضانية الرائعة لتحفيز العلاقات العائلية المميزة.
 
هل جربت تناول السحور مع عائلتك خارج المنزل و التمتع بأجواء رمضان الليلية الساحرة مع الآخرين، حيث سيكون لوقت السحور نكهة ومتعة خاصة يمكنك أن تجربيها مع عائلتك في ليل رمضان الرائع وأجوائه الساحرة.
 
كما من الرائعة أن تقومي بزيارة دور الأيتام والعجزة لمشاركتهم طعام الإفطار وذلك لتشعري بشعورهم. كما سيكون من اللطيف جداً أن تصطحبي الهدايا لتقديمها لأولئك الذين حرموا من العطف والأمان في كنف  أسرة متحابة ومتكاتفة.
 
لذلك تنصحك فيمتو بأن تصطحبي أطفالك لزيارة دور الأيتام أو مأوى العجزة لتناول طعام الإفطار معهم، وتقديم الهدايا لهم فذلك سيترك أثر عظيم في نفوسهم وسيشعرك بالراحة والمحبة.
 
قومي بعمل عزيمة سحور أو إفطار عائلية كبيرة يجتمع فيها الكبير والصغير واحرصي على التقاط صور تذكارية لأجمل اللحظات العائلية المميزة لتشاهديها دوماً وتستذكري هذه الأوقات اللطيفة معهم.
 
وتنصحك فيمتو بان تقومي مع أولادك بتجربة توزيع الماء والتمر في الشارع وعند الإشارة الضوئية، وذلك قبل موعد الإفطار بدقائق لكسب الأجر والثواب ولإحساس بالغير وتدريبهم على عمل الخير وحثهم على ممارسته.
 
فيمتو تتمنى لكم أجمل الأوقات العائلية المميزة.