4 إطلالات مكياج كلاسيكي لا يمكن الاستغناء عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2017
4 إطلالات مكياج كلاسيكي لا يمكن الاستغناء عنها

على الرغم من تغير موضة المكياج إما تبعاً للموسم أو حسب أحدث تقنيات المكياج، إلا أنه لا يمكننا التخلي عن المكياج الكلاسيكي. فهو يعتبر من أساسيات وقواعد المكياج التي على كل امرأة معرفتها وإتقان تطبيقها، للتألق بإطلالة كلاسيكية أنيقة. كما أن بعض السيدات لا يتجرأن على تجربة أنواع جديدة من المكياج، مما يجعل المكياج الكلاسيكي الأحب إلى قلوبهن.


تعرفي معنا على 4 إطلالات مكياج كلاسيكي تناسب كافة الأوقات والمناسبات:
 

مكياج سموكي
1.    مكياج سموكي
يعد من أبرز أنواع مكياج العيون المتبع منذ القدم وحتى الآن، إلا أنه أصبح يمكن استخدام ألوان غير اللون الأسود كالبني أو الأزرق.
بالإضافة إلى التحكم بدرجة عمق اللون فإن رغبتي بمكياج سموكي طبيعي اختاري ظلال ألوان بدرجات نيود ناعمة، في حين استخدمي ظلال ألوان داكنة لمكياج سموكي ثقيل.

مكياج الروج الأحمر
2.    الروج الأحمر
مهما تعددت ألوان أحمر الشفاه؛ يبقى الروج الأحمر من أكثر إطلالات المكياج الكلاسيكي اتباعاً حول العالم. ولطالما تألقت النجمات العالميات على السجادة الحمراء بلوك أحمر الشفاه الأحمر مع الرموش السوداء الكثيفة.
ولدى اختيار أحمر الشفاه الأحمر الجريء عليكِ تطبيق قاعدة مكياج العيون عكس مكياج الشفاه، أي اعتمدي مكياج عيون ناعم من خلال تطبيق ظلال عيون فاتحة مع آيلاينر أسود ورموش كثيفة سوداء.

مكياج عيون القطط
3.    مكياج عيون القطط
اشتهر الفراعنة برسمة عيون القطة ولا تزال إلى يومنا هذا متبعة، فهي تعمل على تكبير العيون الصغيرة وتحديد العيون الكبيرة وإبراز جمالها. وللحصول على رسمة عيون القطة ارسمي خط آيلاينر مجنح ممدوداً للأعلى وأوصليه بخط أسفل العين لتتألقي بعيون جريئة جذابة كعيون القطط.

المكياج البرونزي
4.    المكياج البرونزي
يعتبر المكياج البرونزي أو الترابي من أبرز إطلالات المكياج الكلاسيكي التي لا يمكن الاستغناء عنه على مر الزمان، نظراً لملائمته لكافة ألوان البشرة.
ولتطبيق المكياج البرونزي اختاري كريم أساس أغمق من بشرتك إن كانت بيضاء وبنفس لون بشرتك إن كانت سمراء، بالإضافة إلى توزيع البرونزر واختيار ألوان ظلال عيون بنية وبرونزية أو ذهبية لمكياج العيون مع أحمر شفاه نيود طبيعي.


اختاري إحدى هذه الإطلالات الأربع للتمتع بمكياج كلاسيكي أنيق يليق بمناسباتك المختلفة، من دون القلق من المخاطرة وتجربة نوع مكياج جديد لأول مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار