4 لفات حجاب على طريقة مدونات الموضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 04 فبراير 2018
حجاب مرمر الكويتية

يضفي الحجاب على إطلالتك الكثير من الأناقة والرقي، خصوصاً إذا ما قمت باعتماد لفة حجاب عصرية ومميزة.

ومن منا لا تتابع يومياَ صور الفاشينيستا المحجبات على انستغرام بكامل أناقتهم وجمالهم.

وبما أن مدونات الموضة المحجبات بتن المثل الأعلى والقدوة للكثيرات في العالم العربي فقد أصبحن يعرضن يومياتهم وتجاربهم فيما يتعلق بالموضة ومستحضرات المكياج و طرق ارتداء الحجاب من خلال فيديوهات تعليمية عبر حساباتهم وقنوات اليوتيوب الخاصة بهم.

إليكِ أيضاً: فيديو طريقة لف الحجاب من الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب باستخدام الشال القطن

ومن هذه الفيديوهات التعليمية لكيفية لف الحجاب بأشكال مختلفة اخترنا لكم 4 لفات حجاب على طريقة مدونات الموضة الشهيرات في العالم العربي مثل سندس القطان، آسيا عاكف، لينا أسعد، وحبيبة دسيلفا.

يمكنك متابعة هذه الفيديوهات لتتعرفي على 4 لفات حجاب أنيقة على طريقة مدونات الموضة.

سندس القطان خبيرة التجميل الكويتية التي لطالما أبهرتنا بمكياجها الجذاب وإطلالاتها الأنيقة والمحتشمة. والتي زادها الحجاب ألقاً شاركت مع متابعاتها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب طريقتها في لف الحجاب تابعوها معنا في الفيديو التالي:

آسيا عاكف مدونة الموضة الكويتية الأنيقة التي باتت أيقونة في عالم الأزياء والموضة خصوصاً وأن لديها طريقتها الخاصة والمميزة بارتداء التوربان الأمر الذي جعل الكثيرات في العالم العربي يعتمدن أسلوبها.

يمكنكم التعرف على طريقة آسيا عاكف في لف الحجاب من خلال هذا الفيديو الذي قامت بمشاركته مع متابعاتها:

حبيبة دا سيلفا مدونة لبنانية تعتبر رمزاً لأناقة المرأة المحجبة العربية وصاحبة إطلالة عصرية راقية، تطل على متابعاتها يومياً بنصائح الجمال والموضة وآخر تجاربها.

شاركت أيضاً فيديو تعليمي حول كيفية لفة الحجاب التي تعتمدها لتطل بهذا المظهر العصري الأنيق.

لينا أسعد مدونة الموضة المحجبة الشهيرة التي تتألق يومياً بإطلالات حجاب أنيقة وراقية حيث تعتمد لفة حجاب مثالية تبرز جمالها والتي يمكنكم تعلمها من خلال هذا الفيديو:

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار