4 نجمات يحيرن الجمهور بصورهن على بوسترات مسلسلات رمضان 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2019
صور محيرة لـ 4 نجمات ببوسترات مسلسلات رمضان 2019

حيرت 4 نجمات مصريات الجمهور بصورهن الغريبة على بوسترات مسلسلات رمضان 2019، والتي أخفت ملامحهن بشكل تام ليتركن الجمهور في حالة من التفكير والتحليل لمحاولة التعرف على هوياتهن الحقيقية.

وانتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة لإحدى النجمات تبدو كامرأة عجوز لا تهتم بنفسها وترتدي شعراً مستعاراً رمادياً كما أطلت بهيئة رثة ومشعثة، لكن بعض الجماهير خمنوا أنها النجمة مي عز الدين بطلة مسلسل "البرنسيسة بيسة" وهو ما تأكد بعدها بساعات حين نشرت بنفسها بوستر مسلسلها الجديد.

كما انتشرت بعدها ثلاثة بوسترات أخرى تتصدرهن ثلاث جميلات أخفين وجوههن بإحكام دون أن يتمكن الجمهور من التعرف على هوياتهن مطلقاً، حيث ظهر إحداهن في البوستر الأول إلى جانب النجوم بيومي فؤاد ومحمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة وطفل صغير.

بينما أطلت النجمة الثانية في بوستر آخر برفقة النجمين سمير غانم وأحمد رزق، فيما أطلت الثالثة بمفردها على بوستر ثالث وهي تخفي وجهها ببالونة صفراء من المطاط.

وفي حين يعتقد البعض أن الثلاث بوسترات تخص مسلسلاً واحداً، إلا أن البعض يظن أنها لثلاث أعمال مختلفة منتظرين على أمل الكشف عن هويات نجمات هذه المسلسلات ومعبرين عن إعجابهم بالفكرة المشوقة للدعاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار