5 قطع أساسية يجب ألا تخلوا خزانة ملابسك منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يناير 2020
5 قطع أساسية يجب ألا تخلوا خزانة ملابسك منها
مقالات ذات صلة
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية
البونشو قطعة شتوية أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك لأوقات المطر المفاجئة

حسناً، نحن نريد أن نتأكد أن هذه القطع الأساسية متواجدة في خزانة ملابسك، بدءًا من السترات الكلاسيكية التي أصبح الآن يمكنك ارتدائها في كل مكان، إلى الأحذية الرياضية البيضاء التي تتناسب مع كل شيء تقريباً في خزانتة ملابسك، فيما يلي القطع الاستثمارية الكلاسيكية والأساسية لخزانة الملابس التي يجب ألا تتخلصي منها أبداً.

السترة البليزر

سترة البليزر

السترة هى الحل النهائي وهى واحدة من تلك القطع التي تجعل حتى ملابس الجينز والقمصان الأساسية تبدو رائعة،  على الرغم من تقلب شعبيتها من موسم إلى آخر، إلا أنها لن تنتهي موضتها أبداً، في الحقيقة كل فتاة يجب أن تمتلك سترة سوداء أساسية في خزانة ملابسها. 

جينز skinny 

جينز skinny 

هناك اتجاه آخر يتقلب في شعبيته ولكنه لا يختفي أبداً وهو بنطال الجينز الضيق سكيني الكلاسيكي، الشريك المثالي جميع القطع لديكِ في خزانة ملابسك، الجينز الضيق يمكن مزجه مع كل شيء وميزته الأساسية انه يمكنك ارتداء الأحذية الشتوية معه بدون مجهود، هذا هو النمط الذي ستحتاجينه في خزانة ملابسك إلى الأبد. 


أحذية الكاحل السوداء

أحذية الكاحل السوداء
إذا كان هناك نمط حذاء واحد يمكن أن ترتديه في الشتاء، فهو حذاء الكاحل الأسود، لأنه يناسب كل الإطلالات وفي نفس الوقت أنيق ومناسب للطقس البارد. 

كنزات ضخمة 

كنزات ضخمة 

 تعود الكنزات ذات التصميم المتشابك بأناقة وستجدين نفسك تبحثين عن واحد تلو الآخر، إنها واحدة من تلك القطع التي ليست بالضرورة أروع شيء في خزانتك، لكنها واحدة ستحتاجين لها دائماً. 

أحذية رياضية البيضاء

أحذية رياضية البيضاء

زوج من الأحذية الرياضية البيضاء هو الحذاء المكافئ لقميص أبيض ومن الضروري أن يكون لديك زوج واحد على الأقل، الحذاء الرياضي غير أنه مريح هو أيضاً يتماشى بشكل رائع مع جميع الإطلالات.