5 حيل مكياج رائعة لتحترفي تطبيقها قبل سن الـ 30

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2016
5 حيل مكياج رائعة لتحترفي تطبيقها قبل سن الـ 30
مقالات ذات صلة
روتين العناية بالبشرة بعد سن الـ 30
تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق المكياج بعد عمر 30
نصائح لتحترفي المكياج الماتي -Matte Makeup
      لا تجعلي عمر الـ 30 يمر من دون أن تكوني قد تمرستِ جيداً في وضع المكياج، ما يعني ضرورة الإلمام بحيل مكياج عدة.
 
إليكِ 5 حيل مكياج رائعة عليكِ احترافها قبل سن الـ 30:
 
- ضعي طبقة خفيفة من الكريم المرطب قبل وضع كريم الأساس، أو امزجي قطرات من الماء البارد على وجهكِ قبل وضع كريم الأساس؛ ذلك أنكِ تضمنين بهذا توزيعاً متساوياً لكريم الأساس، وإخفاءً أكيداً لأي مناطق جفاف أو تقشر في بشرتكِ.
 
- في حال كنتِ تضجرين من استخدام مستحضرات عدة من قبيل كريم الأساس وكريم الوقاية من أشعة الشمس، فكل ما عليكِ فعله هو استخدام كريم بي بي، الذي يضمن لكِ اختصاراً للتفاصيل وجودة في النتيجة التي ستحصلين عليها، شريطة اختياره من ماركة جيدة.
 
- اختاري درجتين من كريم الأساس، واحدة أفتح من لون بشرتكِ بدرجة فيما الثانية أغمق بدرجة. حدّدي المناطق التي تحبين إبرازها في وجهكِ واستخدمي لها الدرجة الفاتحة، وأخفي المناطق التي تريدين بالدرجة الأغمق. امزجي بعناية حتى لا يظهر الفرق واضحاً بين اللونين.
 
- لا تختاري محدّد شفاه مختلف عن لون أحمر الشفاه الذي ترغبين باستخدامه. ليس هنالك من داعٍ لرسمه كخط متصل، بل ارسميه بمجموعة خطوط قصيرة متقطعة وعبئي اللون بعد ذلك باستخدام فرشاة الشفاه الرفيعة.
 
- لتضمني رسم الآيلاينر باقتدار، ارسمي خطاً رفيعاً بالكحل الجاف، ومن ثم ضعي فوقه الآيلاينر السائل بثقة. ستجدين أنكِ لم تحيدي عن الخط الأول أبداً، كما ضمنتِ بهذا ثباتاً للون.