5 خطوات مكياج لابتسامة أجمل وأنصع بياضاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2016
5 خطوات مكياج لابتسامة أجمل وأنصع بياضاً
 
      لطالما حملت الابتسامة ذات الأسنان البيضاء الناصعة رمزية جمالية لا خلاف حولها، إلى حد باتت فيه واحدة من أشهر رمزيات السينما والإعلانات التجارية والأغنيات التي تتغنى بجماليات المحبوبة.
 
فيما يلي 5 خطوات مكياج لابتسامة أجمل وأنصع بياضاً:
 
- قولي وداعاً لأحمر الشفاه بالدرجات اللحمية والبرونزية: ذلك أنه يضفي طابع الاصفرار على أسنانكِ. عوضاً عن هذا اختاري ألوان الأحمر القاني والخمري والنبيذي.
 
- الملمّع: بعد أن تضعي أحمر الشفاه الغني على شفتيكِ، لا تغفلي اللمسة الملمّعة التي من شانها إضفاء الامتلاء والسحر على فمكِ بالإضافة للبياض الناصع على ابتسامتكِ.
 
- اجعلي عظمتيّ وجنتيكِ بارزتين: من خلال اللمسات اللونية الدافئة وأحمر الخدود الكريمي الغني. كلما كانت عظمتيّ وجنتيكِ أكثر بروزاً وجمالاً، كلما انعكس هذا على شفتيكِ.
 
- احرصي على تقشير البشرة: والعناية بها وبنظافتها والتخلص من الجلد الميت والبثور وما إلى ذلك. كلما كانت بشرتكِ صافية، كلما حظيتِ بابتسامة ناصعة لا تنسى.
 
- مكياج العينين: لن تجدي شيئاً سحرياً يضفي الأثر البالغ على وجهكِ وابتسامتكِ بقدر مكياج العينين المشغول بعناية. جرّبي المكياج السموكي للعينين مع أحمر الشفاه الخمري القاني.
 
وأخيراً وليس آخراً، اهتمي بنظافة أسنانكِ وتبييضها لدى طبيب الأسنان المختص، واحرصي دوماً على رائحة نفس زكية عقب تناول الأطعمة والسكريات والقهوة، وخففي من التدخين والعادات الضارة صحياً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار