5 مسلسلات تشاهدها في النصف الأول من رمضان 2024
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 15 مارس 2024

5 مسلسلات تشاهدها في النصف الأول من رمضان 2024

يتنافس خلال ماراثون دراما رمضان 2024 العديد من النجوم والفنانين خلال عدد كبير من الأعمال الدرامية، وتشتد المنافسة خاصة فيما يتعلق بمسلسلات ال 15 حلقة.

مسلسلات تشاهدها في النصف الأول من رمضان

من أبرز المسلسلات التي سيتم عرضها في النصف الأول من موسم رمضان، هو مسلسل الفنان يحيى الفخراني والذي يحمل اسم "عتبات البهجة"، العمل مقتبس من رواية لإبراهيم عبد المجيد، ويقدم الفخراني خلال أحداث المسلسل شخصية إنفلونسر على السوشيال ميديا، ويظهر معه عدد من الوجوه الشابة.

أما دينا الشربيني فقد استثمرت نجاح مسلسل كامل العدد في الموسم الماضي، وتقدم في رمضان 2024 كامل العدد+1، ويلتقي الجمهور في النصف الأول من شهر رمضان مع نفس أبطال الموسم الأول من المسلسل.

أيضاً، يأتي مسلسل "مسار إجباري" والذي يقوم ببطولته أحمد داش وعصام عمر، وعلى الرغم من أنهما من الوجوه الشابة لكن الجمهور متحمس لمسلسلهما في الأيام الأولى من رمضان.

كذلك، كان أكرم حسني قد روج لمسلسله "بابا جه" بطريقة كوميدية تصدرت التريند، ويُشارك حسني بالمسلسل ضمن قائمة الخريطة الرمضانية في الأيام الأولى من شهر رمضان.

روجينا قررت أن تتخلى عن مسلسلات ال 30 حلقة هذا الموسم، وتقدم مسلسل "سر إلهي" الذي يتكون من 15 حلقة فقط، وهو ضمن الأعمال المنافسة في النصف الأول من موسم رمضان.

المزيد: