5 مواقف أثبتت حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز
تاريخ النشر: : السبت، 16 ديسمبر 2023

5 مواقف أثبتت حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

يعد أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، من أشهر الثنائيات في الوسط الفني علاقة الحب بينهما واضحة أمام الجميع منذ لقائهما الأول وعاش الثنائي مواقف عديدة كشفت عن حب أحمد العوضي وتقديره لها.

الكثير من المواقف كشفت عن حب أحمد العوضي إلى ياسمين عبد العزيز وتقديره الدائم لها، الموقف الأخير كان ضمن سلسلة من المواقف، بعد أن حصل أحمد العوضي على تكريم في حفل توزيع إحدى المجلات الفنية وعند صعوده على المسرح أهدى هذا التكريم لزوجته ياسمين عبد العزيز.

مواقف أثبتت حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

لم يكن ذلك الموقف الأول لأحمد العوضي بل خلال لقائه مع الإعلامية أسماء إبراهيم في حبر سري أكد أنه لن يقبل العمل مع أشخاص على خلاف مع زوجته حتى وإن كان العمل مميزاً ومن بطولته مؤكداً أن أسرته وأهل بيته دائماً في المقام الأول عنده

ولفت إلى أنه على الرغم من أنه لم ير أي خلافات بين ياسمين عبد العزيز وبين أي ممثلة أخرى قائلاً: "لحد النهاردة مشوفتش ياسمين عندها خلاف مع حد"، إلا أنه يرفض العمل مع من لديه خلاف مع زوجته قائلاً: "مش هشتغل طبعا، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول".

أحمد العوضي كشف للمرة الأولى عن أنه كان مرشحاً لأحد الأدوار في مسلسل سره الباتع إلا أن ياسمين عبد العزيز كانت السبب في اعتذاره عنه لأنه ارتبط معها باتفاق لتقديم مسلسل يجمعهما معاً في موسم دراما رمضان 2023 وهو مسلسل ضرب نار الذي عرض العام الماضي.

وقال أحمد العوضي: "كنت مرتبط بكلمة مع ياسمين إني أعمل معاها مسلسل السنة دي، وكنا مقررناش نعمل ضرب نار أو عمل آخر، واحتراما لكلمتي مع ياسمين اعتذرت".

أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

مرت ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية كبيرة قبل عامين واضطرت إلى السفر للخارج بعد أن ساء وضعها بسبب خطأ طبي رافقها خلال هذه الرحلة أحمد العوضي وكان يطمئن الجمهور  دائماً حول وضعها الصحي مؤكداً أنه سيقاضي الطبيب المتسبب في هذا الخطأ.

الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز استمرت قرابة 3 أشهر، مرت بمراحل متعددة بداية من سوء حالتها الصحية عقب عملية جراحية والدخول إلى وحدة العناية المركزة، ثم حالتها غير المستقرة لدرجة الطلب من أسرتها تجهيز مقبرة لها لأنها كانت تشعر أنها على وشك الموت، مروراً ببداية تعافيها وخروجها من المستشفى لاستكمال رحلة علاجها في المنزل

مرت علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بأزمة كبيرة وصلت لحد أن ياسمين ألغت متابعة زوجها العوضي على السوشيال ميديا وترددت أنباء انفصالهما بشكل كبير لكن العوضي التزم الصمت تماماً وتجاوز أزمته بعد تدخل المقربين

تظهر ياسمين عبد العزيز والعوضي في العديد من اللقطات المميزة عبر السوشيال ميديا ويبدو أن الثنائي يشعران بالاندماج والسعادة في لحظات السفر معاً

منذ أن بدأت علاقة الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، أجرى الممثل المصري العديد من اللقاءات التلفزيونية وفي كل مرة كان يؤكد على حبه واحترامه لزوجته، وكان آخرها حديثه قائلاً: "ارتباط ياسمين بعوضي أكيد مش هيضايق حد، وارتباطنا لم يضرني ولا حد يقدر يضرني، أنا كل اللي يهمني ياسمين نفسها مع عوضي".

الكثير من المواقف التي يمكن ذكرها بين الثنائي، كان أحدهم هو الأغنية التي قدمها لها في عيد ميلادها بعد تماثلها الشفاء من أزمتها الصحية والتي كشف عن كواليسها قائلة: "رومانسي بالأفعال مش بالكلام، بعد ما قامت بالسلامة حبيت أعمل لها حاجة تبسطها، وكلمت عمر كمال وطلبت منه أغنية بطريقة عوضي، وياسمين مكانتش عارف حاجة".

المزيد: