6 الوان يمكن أن ترتديها بدلاً من اللون الأسود

اللون الأسود ليس الوحيد الذي يتماشى مع كل شيء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
6 الوان يمكن أن ترتديها  بدلاً من اللون الأسود
مقالات ذات صلة
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل
أفكارمتنوعة لتنسيق الجوارب مع الفساتين في الشتاء

نعلم جيداً أن هناك العديد من النساء لا يفضلن ارتداء الألوان، فبعضهن يحبّن الدرجات المحايدة حتى عندما يتعلق الأمر بالأكسسوارات. 

أما إذا كنتِ تريدين بعض التغير، فنحن هنا لدينا طرق بسيطة للغاية ستساعدك كثيراً في إضافة بعض الألوان لخزانة ملابسك. 

اللون الأخضر درجة Hunter Green

هذه الدرجة من اللون الأخضر سهل ارتدائها و شديدة التنوع، لا يقتصر الأمر على إقرانها بشكل جيد مع ملابسك التقليدية المحايدة، ولكن أيضًا كل فترة من الوقت عندما ترغبين في ارتداء هذا اللون يمكنك أن تستعيني فقط بحقيبة باللون الأخضر، فمن خلال الصور سترين كيف يتلائم هذا اللون مع كل شيء تقريباً. 

اللون البيج

 هذا اللون سيكون خطوة صغيرة إلى عالم ارتداء الألوان، غير إنه لون كلاسيكي أيضاً، لذا لن تندمين أبدًا على شرائه، حتى لو كنتِ سترتديه مع اللون الأسود أو الأبيض، سيكون البيج هو الظل البارز في مظهرك. 

لون أحمر عنابي Burgundy

 هذه واحده من الألوان القليلة المفضلة، بصرف النظر عن حقيقة إنه حرفيًا هو الظل الوحيد المفضل لطلاء الأظافر، لكنك ستستمتعين أيضًا بارتداء ملابس باللون البورجوندي من وقت لآخر، على الرغم من أن اللون الأحمر يعتبر من الألوان الجريئة ، إلا أن درجة البورجوندي هو صبغة رقيقة وسهل تنسيقها، و تتيح لكِ ارتداء اللون دون أن تشعري أن مظهرك زائد عن حده ومناسب لفصلي الخريف والستاء.

أرجواني

 في حين أنه منذ عامين، لم يكن واضحًا ما إذا كان اللون الأرجواني سيصبح اتجاهًا قصير الأجل أو اتجاهًا متوسط ​​العمر، فقد أنتهى الأمر به أن يصبح من الألوان الأكثر أنتشاراً، والذي تستطيعين أن تقومي بتنسيقه مع أي لون آخر سواء كان ذلك من خلال الكنزات الصوف في الأوقات الباردة أو أي شيء آخر، و يبدو أن كل شيء يصبح أفضل مع اللون الأرجواني. 

أزرق غامق كحلي Navy

 أولاً: من قال لكِ أنه لا يمكنك ارتداء اللون الأسود مع الكحلي كان على خطأ، ثانياً : على الرغم من أن اللون الكحلي Navy، يبدو رائعاً مع اللون الأسود وكذلك الألوان المحايدة الأخرى كما هو موضح في الصور أعلاه، إلا إنه يبدو جيداً مع الكثير من الألوان، حاولي شراء قطعة واحدة باللون الكحلي التي عادة ما تشتريها باللون الأسود، مثل بنطال أو معطف، وشاهدي مدى التغير والتميز الذي ستشعرين به. 

اللون الجملي

يُعد اللون الجملي، من الألوان الكلاسيكية، فهو يجعل أي قطعة تبدو باهظة و فاخرة، فهذا اللون مثالي للمعاطف والسترات الصوف، وسوف يكون رائعاً لتفتيح ملابسك السوداء.