6 اتجاهات لم تسمعي عنها من قبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 05 ديسمبر 2019
6 اتجاهات لم تسمعي عنها من قبل
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

موضة الأزياء في تغير مستمر وكل عام نتفاجأ بالاتجاهات الجديدة التي لا نعلم هل من الممكن أن نرتديها بالفعل أم لا، وبعد أن تكلمنا من قبل عن العديد من الاتجاهات المختلفة، نريد أن نسلط الضوء على أكثرها غرابة والتي لم نسمع عنها من قبل. 

نقشات ألوان الرخام 

نقشات ألوان الرخام 

الطباعة الرخامية على وشك أن تصبح في منافسة أمام نقشات الفهد والثعبان والحمار الوحشي ونقشات الورود في عام 2020، وهى في الحقيقة تبدو جذابة ومختلفة.  

يتم تعريف هذا النمط على أنها تموجات مستوحاة من شكل ألوان الماء التي تشبه إلى حد كبير النمط الذي تجديه في الرخام، يمكنك أن ترتديها من خلال توب مع جينز أو فستان كامل ومعطف.  

سترة بزر واحد 

 سترة بزر واحد

السترة الكلاسيكية أصبحت لها العديد من التصميمات المختلفة عن التقليدية، مثل التي تأتي بزر واحد والتي تعمل على تغير مظهر البدلة الرسمية قليلاً. 

اكسسوارات زجاجية 

اكسسوارات زجاجية

هذا الاتجاه يجمع نوعين من التصميمات الساحرة، المجوهرات الزجاجية والاكسسوارات التي تذكرنا بأيام الطفولة، والذي يعطي مظهراً أفضل بكثير مما كنا نتخيل. 


 
حقائب بتصميم moon

حقائب بتصميم moon 

تحصل الحقائب moon على مكانة مفضلة لدى الجميع، لقد رأينا بالفعل حقيبة Moon Bag الشهيرة في Staud، ولكن حان الوقت الآن للتعرفي على الإصدارات من علامات أخرى مثل كوبرني Coperni وهايوورد Hayward. 

قميص بتصميم فيكتوري

قميص بتصميم فيكتوري

التصميم الفيكتوري للملابس أصبحت متواجدة الآن ومن الاتجاهات الأساسية لعام 2020، لكن ليس فقط في الفساتين بل أيضاً من خلال القمصان الكلاسيكية. 

كنزة شتوية بتصميم مزدوج 

كنزة شتوية بتصميم مزدوج

ما هو أفضل من ارتداء كنزة واحدة؟ دون إضافة قطع أخرى تتراكم فوق بعضها، جربى هذه الإطلالة من تصميم إيزابيل مارانت Isabel Marant، والتي تبدو و كأنكِ ترتدين كنزتين معاً.