• 6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    حيل بسيطة ستيغير من إطلالتك المعتادة، وفي موسم الربيع والصيف لعام 2020، هناك 6 حيل بسيطة يمكنك الاستعانة بها.

    ففي فبراير، نشهد فرصة لعرض المجموعات الجديدة في أسابيع الموضة المتتالية هذا الشهر، في كل موسم، توفر هذه العروض عددًا لا يحصى من التصميم والإلهام ، حيث تجد العلامات التجارية طرقًا فريدة ومميزة لعرض عناصرها الأولى، سواء كان التصميم كارديجان كطبقة أساسية أو وشاحًا حريريًا كحزام مطاطي.

    جاءت مجموعة Louis Vuitton في صيف وربيع 2020، تجمع بين جاكيت وسترة فوق قميص بأكمام منتفخة مبالغ فيها، إلى تصميم Khaite من بنطلون جينز مستقيم الساق أسفل فستان قصير، قدمت المجموعات الجاهزة للألبسة عددًا كبيرًا من أفكار الزي التي لا يمكننا الانتظار لتجربة هذا الربيع.

    ويمكنك إعادة إنشاء العديد من حيل التصميم التي شوهدت في عرض الأزياء، مثلا إذا كنت تملك بلوفر على الرقبة وقميصًا بأزرار، فيمكنك محاكاة التصميم من عرض فيكتوريا بيكهام بسهولة، في حين أن زيادة الحزام فوق الكارديجان يمكن أن يتيح لك أن تعيش حلمك في أن تكوني نموذجًا لـChanel، بهذه البساطة! 

    الآن شاهدي هذه الحيل: 

    - ارتداء Cardigan تحت الزي


    6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    الـCardigan من أهم قطع الشتاء ، لكن Miuccia Prada غيرت من طريقة استخدامه، وكذلك منصة Miu Miu لربيع وصيف 2020، باستخدامه كطبقة أساسية وارتداء البلوزات فوقه.

    - ارتداء وشاح الحرير كحزام


    6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    إذا كنتِ شعرت بالتعب من كل التنانير ولكنك كنت مترددًا في شراء شيء جديد، فإن Burberry لديه خدعة لك، ببساطة،  اربطي وشاح من الحرير حول وسطك.

    - ارتداء Minidress على بنطلون جينز


    6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    في حين أن التفكير في التنورة فوق البنطلون قد يذكر البعض بمنتصف التسعينات، عندما كان الجميع يرتدون التنانير القصيرة فوق الـleggings، أثبت Khaite أن هذا الاتجاه جيدًا وينتمي حقًا إلى القرن الحادي والعشرين، من خلال الجمع بين بنطلون جينز مستقيم مع سروال قصير هو مظهر عصري للغاية.

    - ارتداء سترة على أعلى النفخة الأكمام


    6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    أصدر Louis Vuitton لربيع عام 2020، موضة ارتداء سترة بلا أكمام على قميص بأكمام منتفخة.

    - إقران البلوزات ذات الرقبة العالية تحت قميص


    6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    قدم مدرج فيكتوريا بيكهام لربيع 2020 عددًا كبيرًا من التصاميم الأنيقة، منها ارتداء بلوزات ذات رقبة عالية وفوقه قميص بأزرار مفتوحة.

    - إضافة حزام الخصر إلى سترة الخاص بك


    6 حيل لأزياء الربيع المميزة

    تقدم Chanel طريقة مختلفة لارتداء الكارديجان، فالآن يمكنك ارتداء الحزام فوقه.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات