6 نصائح موضة اتبعيها لتكوني خبيرة في الموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
6 نصائح موضة اتبعيها لتكوني خبيرة في الموضة
مقالات ذات صلة
6 نصائح موضة اتبعيها عند ارتداء الملابس الجينز
5 نصائح موضة اتبعيها لإطلالة موفقة في عام 2022
حيل موضة اتبعيها عند ارتداء حمالات الصدر

أغلب الفتيات تحلم بأن يكون لديها الخبرة في عالم الموضة تعلم كيفية تنسيق ملابسها تبعاً لشكل قوامها وطرق تطوير الأزياء حسب عمرها. فهناك الكثير الفاشينيستا تقوم بهذه الخطوات من أجل أن تكون أيقونة في عالم الموضة. ولكن من أجل تحقيق جميع هذه الأشياء أنتِ بحاجة إلى اتباع بعض القواعد التي سوف تجعلك خبيرة في عالم الموضة.

لهذا جمعنا لكِ أبرز النصائح المهمة التي يجب تطبيقها باستمرار لضمان الإبداع في تنسيق ملابسك مثل المشاهير بمختلف الأوقات وأيضاً تقديم النصيحة في عالم الموضة دائماً لمن حولك من أجل أن تكون فاشينيستا.

1- تابعي صيحات الموضة

إن كنت ترغبين حقاً في أن تكون إطلالتك مثالية باستمرار عليك الحرص على متابعة عروض الأزياء الخاصة بكل موسم واكتشاف صيحات الموضة بداية من الملابس والإكسسوارات وحتى ألوان الملابس. وذلك لأنها سوف تساعدك كثيراً في معرفة عالم الموضة عن قرب ومتابعة أغلب صيحات الموضة التي سوف تمكنك من الحصول على لإطلالة رائعة.

احرصي على مواكبة صيحات الموضة العالمية التي تتبعيها باستمرار، ولكن انتبهي بأن تكون هذه الصيحات مناسبة لذوقك وثقافتك. ومن أكثر النصائح التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند مواكبة صيحات الموضة كيفية اختيار القطع الرائجة وتنسيقها وذلك تبعاً لشكل القوام. 

2- اهتمي بتعلم كيفية الإبداع في تنسيق الملابس

يجب عليك الاهتمام جيداً بتعلم كيفية تنسيق الملابس بطريقة صحيحة بطريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات. ولكن عليك الانتباه أيضاً بالإبداع في تنسيق الملابس وسوف تحقيق هذه الخطوة من خلال الحرص على متابعة عروض الأزياء ومدوني الموضة المفضلين لكِ.

احرصي على تنسيق الملابس بطريقتك الخاصة وعدم تقليد إطلالات المشاهير دون وضع بصمتك الخاصة. فلدى كل شخص منا طريقة في تنسيق الملابس وأنواع الأزياء التي يفضلها، لهذا احرصي على التعبير عن ذوقك الخاص وشخصيتك من خلال الملابس بطريقة مبتكرة ورائعة تلفت الأنظار حولك.

3- كوني جريئة في تجربة تنسيق الملابس

يجب الاهتمام جيداً بتجنب اللجوء إلى اختيار الأزياء البسيطة أو التي تتميز بألوان محايدة فأنتِ في هذه الحالة تتجنبين الإبداع في تنسيق الملابس أو الخروج من منطقة الأمان. لهذا لا تترددي من تجربة صيحات موضة جديدة أو اعتماد ألوان زاهية مع بعضها لضمان كسر رتابة إطلالتك بشكل رائع يخطف الأنظار. 

4- استعيني بإطلالات المشاهير

هناك الكثير من الفتيات ترغب في تقليد إطلالات المشاهير ولكن في رأيي من الأفضل إستلهام بعض الأفكار منهن. فيمكنك اختيار ارتداء قطعة أو اثنين من الإطلالة دون تنسيقها بطريقتك الخاصة من أجل التعبير عن ذوقك. ويفضل تجنب تطبيق إطلالة كاملة مثل المشاهير وذلك لأن ستكون إطلالتك رائعة ولكن دون أن تتميز بروحك أو حتى تعبر عن ذوقك الخاص.

5- اهتمي بإضافة الإكسسوارات

تعدالإكسسوارات من القطع الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها وذلك لأنها تضيف للمرأة مظهر رائع وتكمل الإطلالة بشكل بسيط دون مبالغ. لهذا يجب الحرص جيداً باختيار الإكسسوارات التي تتناسب مع الملابس والإبداع في تنسيقها بطريقة تجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

6- اهتمي باقتناء القطع البسيطة لإعادة تنسيقها

احرصي على أن يتوفر في خزانة ملابسك القطع الأساسية التي يمكنك إعادة تنسيقها مثل التي شيرت الأبيض والبليزر والقميص الكلاسيكي والبنطلون الجينز الشارلستون. فجميع هذه القطع يمكنك تنسيقها عدة مرات بأشكال مختلفة وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة في كل مرة دون الحاجة لشراء الكثير من الملابس. هذا دون التخلي عن إضافة الملابس المميزة غير التقليدية التي يمكن أن تضيف لملابسك مظهر رائع بشكل بسيط وجذاب.