6 نصائح لاختيار حقيبة تتناسب مع إطلالتك اليومية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
6 نصائح لاختيار حقيبة تتناسب مع إطلالتك اليومية
مقالات ذات صلة
8 نصائح لاختيار الحقيبة المدرسية الصحية للطفل
20 حقيبة ظهر رائعة لتتألقي بها في إطلالتك اليومية أو خلال السفر
رسومات منوّعة لتاتو اليد تتناسب مع إطلالتك الناعمة

تبحث أغلب الفتيات والسيدات عن موديلات حقائب يمكن أن تتناسب معها بشكل يومي، ولكن قبل البحث عن الموديل هناك بعض القواعد التي يجب أن تهتمي بتطبيقها قبل اختيار الحقائب التي تناسبك بشكل يومي. لها قررنا أن نساعدك من خلال بعض النصائح البسيطة التي سوف تساعدك في اختيار الحقيبة الملائمة لكِ يومياً.

1- اختيار جلد الحقيبة المناسب لكِ

إن كنت ترغبين في اختيار حقيبة مثالية يمكن استثمار فيها أموالك فليس هناك أفضل من اختيار الحقائب من الجلد الطبيعي وذلك لأنها لن تكون عرضة للتشقق سريعاً مقارنة بالجلد الصناعي. ولكن من أكبر عيوب الحقائب الجلد الطبيعي أنها تتميز بوزن أثقل من الجلد الصناعي. لهذا وإن كنت تحملين الحقيبة لفترة طويلة فأنصحك باختيار الجلد الصناعي، والجلد الطبيعي إن كنت لا تحمليها لساعات طويلة.

2- حجم الحقيبة المناسب

يجب الحرص جيداً باختيار الحقيبة بالتصميم والحجم الذي يتناسب معك ستايل ملابسك سواء الكلاسيك أو الكاجوال. أيضاً يجب الاهتمام باختيار حجم الحقيبة التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك فإن كنت ممتلئة اختاري الحقائب كبيرة الحجم والموديل الصغير إن كنت من النحيفات. كما يجب اختيار الحقائب الكبيرة إن كنت طويلة القامة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع وإطلالة متناسقة.

3- حقيبة ظهر أم حقيبة يد 

اختيار موديل حقيبة مناسب لكِ دائماً يتوقف على أسلوب حياتك لهذا وإن كنت تحملين الكثير من الأشياء بحقيبتك فيمكنك اللجوء إلى حقائب الظهر. وذلك لأنه تعد من الصيحات الرائجة وسوف تقلل حجم الألم على منطقة الكتف نتيجة وضع الكثير من الأشياء بالحقيبة وتقوم بتوزيعه على الكتفين. أما إن كنت تكتفي بوضع الأشياء المهمة فقط في الحقيبة لا تترددي من اختيار حقائب اليد وذلك لسهولة الحركة.

حيث يمكنك الإبداع في اعتماد حقائب اليد وذلك بارتداء الذراع الطويل وتثبيت على الكتف أو بالتخلي عنه وحمل الحقيبة من الذراع القصير للحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يتناسب معك في إطلالتك اليومية بشكل رائع ومميز.

4- أفضل ألوان حقائب

تعد الحقيبة السوداء هي القطع الأساسية التي لا يمكن لأي امرأة التخلي عنها في أي وقت سواء كانت بتصميم كلاسيكي أو عصري. وذلك لأنها يمكن أن تتناسب مع ألوان الملابس سواء زاهية أو داكن أو محايدة. لكن يأتي في المرتبة الثانية ألوان الحقائب المحايدة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بشكل يومي مثل البيج أو الجملي أو الرمادي.

يوجد أيضاً بعض الدرجات التي يمكن أن تتناسب مع ملابسك الملونة بكل سهولة سواء في فصل الصيف أو الشتاء. حيث يمكنك تجربة اعتماد الحقائب باللون النبيذي أو الأخضر الداكن أو الأزرق الداكن فجميع هذه الدرجات تضيف للمرأة مظهر ساحر بطريقة مميز وجذابة.

5- تصميم الحقيبة المناسب لكِ

يجب اختيار تصميم الحقيبة اليومية لكِ تبعاً لستايل الملابس المتوفرة في خزانتك سواء يغلبها عليها الأسلوب الكلاسيكي أو الكاجوال البسيط أو الرياضي. حيث يمكنك اختيار الحقائب المربعة الكبيرة التي تسمى بالـ Tote bag مع الأزياء الكلاسيكية بشكل كبير. 

أما إن كانت لديك الملابس العملية البسيطة فيمكنك اختيار الحقائب الكتف الصغيرة الكلاسيكية التي تتميز بتصميم مستطيل فهي يمكن أن تكون أفضل خيارك لكِ بمختلف الأوقات وبشكل يومي. لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على إطلالة مثالية مناسبة لذوقك الخاصة وملائمة لملابسك.

6- حقائب ذات جيوب منفصلة

اختيار موديلات الحقائب التي تتميز بأجزاء مقسمة من الداخل مع جيوب منفصلة من أكثر الأشياء التي يجب البحث عليها في موديل الحقائب اليومية لكِ. وذلك لأنها سوف تسهل عليك عملية وضع مقتنياتك داخل الحقيبة والأشياء التي يمكن أن تحتاجي إليها باستمرار سهولة الوصول إليها.