6 نصائح للحصول على إطلالة مريحة بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
6 نصائح للحصول على إطلالة مريحة بشكل أنيق
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على إطلالات مريحة ومظهر أنيق
نصائح موضة للحصول على إطلالة أنيقة مثل الملكات
ارتدي التيشيرت الأبيض بطرق مختلفة للحصول على إطلالة مريحة وأنيقة

تبحث أغلب الفتيات عن طريقة اختيار وتنسيق الملابس التي تساعدها الشعور بالراحة وتعكس مظهر أنيق لها في نفس الوقت، ولكن تعتقد أن الأمر معقد وصعب للغاية. حيث يمكنك تحقيق هذا من خلال بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات ولكن مع الحرص على تطبيقها بالشكل الذي يتناسب معك.

1- اختيار الملابس الداخلية بقياس صحيح

لا تنتبه أغلب الفتيات أن الشعور بالراحة لا يأتي فقط من خلال اختيار ملابس خروج مناسبة. ولكن اقتناء ملابس داخلية قطنية وبتصميم مريح ومناسب لكِ أحد الأمور المهمة التي يمكن أن تحدث فارق كبير في شعورك الداخلي بالراحة. واختيار حمالة الصدر بالقياس الصحيح له تأثير كبير في حصولك على مظهر متناسق ورائع مع الملابس.

لهذا يجب الحرص جيداً على اختيار أنواع الملابس الداخلية التي تشعرك بالراحة لضمان إنعكاس هذا الأمر على إطلالتك الخارجية. لذلك من الأفضل تجنب الخامات الصناعية أو الملابس الداخلية الواسعة أو الضيقة بشكل مبالغ لأنها سوف تشعرك بعدم الراحة طوال الوقت.

2- اختاري الملابس المناسبة لشكل قوامك

اختيار موديلات الملابس العملية أو الكلاسيكية التي تتناسب مع شكل قوامك أحد الأمور التي يمكن أن يكون لها تأثير فعال في شعورك بالراحة. وبالتأكيد ستكون إطلالتك أنيقة عند اختيار قطع الأزياء الكلاسيكية أو العملية التي تتميز بتصميم أنيقة وقياس مناسب لشكل قوامك.

حيث يجب الانتباه بتجنب الملابس الضيقة حتى إن كانت تعكس مظهر أنيق لأنها سوف تشعرك بعدم الراحة دائماً وسيكون هذا الأمر منعكس على إطلالتك وشكلك باستمرار. لذلك من الأفضل اختيار الملابس البسيطة مثل الفساتين أو التنانير التي تضمن لكِ الحصول على مظهر أنيق مع الحفاظ على شعورك بالراحة بشكل أكبر.

3- اقتني الأقمشة الأكثر مرونة 

يحب الاهتمام جيداً باختيار الأقمشة الطبيعية التي يمكن أن تحافظ على شعورك بالراحة عند ارتدائها، لهذا يمكنك اختيار أقمشة الكتان أو القطن أو الأقمشة الناعمة على الجسم. فهذه الأقمشة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر أنيق ورائع مع الحفاظ على الشعور بالراحة بشكل كبير.

4- تجنبي الملابس الضيقة

تعتبر من أكثر الأخطاء التي تقع بها أغلب الفتيات والسيدات وهي اختيار الملابس الضيقة وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق بشكل بسيط. ولكن هناك الكثير من أنواع الملابس يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ دون أن تعمل على تحديد شكل القوام أو أن يكون ضيق ويشعرك بعدم الراحة عند ارتدائه.

أما إن كنت ترغبين في ارتداء الملابس الضيقة تجنبي ألا تكون ضيقة بشكل مبالغ فتشعرك بالضيق وعدم الراحة خاصة عند الحركة بها. لهذا وعند تجربة الملابس احرص على الحركة بها للتأكد بأن الأمر لا يشعرك بالضيق عند ارتداء الملابس.

5- اعتمدي الأحذية الرياضية أو الكعب القصير

أغلبنا يعشق ارتداء الأحذية الرياضية لأنها تشعرنا بالراحة وتساعد في الشعور بالحرية أثناء الحركة على عكس الكعب العالي. لهذا يجب الانتباه جيداً باختيار الأحذية الرياضية التي تناسب الملابس الكلاسيكية أو العملية بشكل أنيق. 

إن كنت ترغبين في اختيار موديلات الأحذية التي تعكس مظهر أنيق وراقي لا تترددي من اختيار الأحذية التي تتميز بكعب مربع وقصير أو الكعب الـ Kitten Heels. هناك أيضاً تصميمات أحذية يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ وتتميز بكعب عالي يشعرك بالراحة مثل الـ Mule والصندل ذو الأربطة على الكاحل. 

6- اختاري الملابس بألوان محايدة

تعتبر الملابس المحايدة من أكثر الدرجات التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق للمرأة خاصة وتساهم في الشعور بالراحة وذلك إن كان الملابس تتميز بقصة بسيطة. حيث يمكنك الاهتمام باختيار ألوان ملابس بدرجات البيج أو الأسود أو الأبيض أو النود التي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة طوال العام بشكل بسيط وتعكس شعورك بالراحة على إطلالتك النهائية.