6 أنواع من الجينر يمكنك أن ترتديها في الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 24 نوفمبر 2019
6 أنواع من الجينر يمكنك أن ترتديها في الشتاء
مقالات ذات صلة
أنواع أخرى من البناطيل يمكن أن ترتديها في الشتاء بدلاً من الجينز
تعرفي على أنواع الأوشحة التي يمكنك أن ترتديها في الطقس شديد البرودة
قطع يمكنك أن ترتديها في أي عمر

بمجرد أن نشعر بالبرودة، تصبح المعاطف والأحذية الشتوية في مقدمة أولويات التسوق، لذلك، من الطبيعي أن تتجاهلي حاجتك للأساسيات الأخرى مثل أنواع البناطيل الجينر المختلفة، وفي هذا الوقت من العام نريد أن نساعدك في جعل خزانة ملابسك متنوعة أكثر بإضافة تصميمات مختلفة من بناطيل الجينز التي يمكنك تنسيقها بشكل جيد مع أحذيتك الشتوية والكثير من الأقمشة المحبوكة مثل الكنزات.
فقد حان الوقت لتتعرفي على الأنواع  الأخرى من الجينز المناسب للشتاء. 

بنطال واسع oversized 

بنطال واسع oversized 

لا نعلم إذا كنتِ توافقينا أم لا، لكن البنطال الجينز الواسع أصبحت منتشراً بقوة هذا العام، ويبدو أنه مناسب لجميع الإطلالات، حتى الخاصة بالسهرات. 

جينز بسيط وأنيق

جينز بسيط وأنيق

حسناً، هناك العديد من بناطيل الجينر أخرى بتصميم بسيط غير التصميم الضيق سكيني جينر، مثل الأنواع التي تأتي من موضة الثمانينات، الجينز المستقيم على سبيل المثال، الذي ننصحك أن تقومي بشراء واحد الآن. 


جينز متعدد الألوان 

 جينز متعدد الألوان 

هناك نوع من الجينز المنتشر هذا العام، وهو المتعدد الألوان، هذا سيوفر عليك عناء اختيار بنطال جينز فاتح أم داكن، كما أن مظهره ممةز ومختلف. 

بنطال جينز قصير 

بنطال جينز قصير 

إذا كنتِ تقررين شراء بنطال قصير، ننصحك أن تبتعدي عن البناطيل الضيقة Skinny، كما أن الأنواع الفضفاضة قليلاً ستكون مناسبة جداً لصاحبات الوزن الزائد. 

بنطال جينز باجي

بنطال جينز قصير 

كانت البناطيل التي تأتي مع جيوب على الساق مثل البنطال الباجي متواجدة من قبل لكن بستايل سكيني Skinny، الآن عاد النمط الأصلي للبنطال الباجي وهو أن يكون بتصميم فضفاض مع جيوب جانبية.